الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير


شوبير يهاجم إدارة الزمالك بعد استبعاد مدرب حراس المرمى بسبب «الشناوي»

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 15 مارس 2021 - 12:51 م

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، إدارة نادي الزمالك بعد استبعاد التعاقد مع مدرب حراس المرمى وليد إبراهيم، فى الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون .

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت إف إم»: «مستعجب ومستغرب قرار التراجع عن فكرة تولي وليد إبراهيم منصب مدرب حراس المرمى، بسبب تصريح له بأن محمد الشناوي هو أفضل حارس مرمى في مصر الآن».

وأضاف شوبير: «هل أخطأ وليد إبراهيم بهذا التصريح وليه يتم الإطاحة به وعدم توليه منصب مدرب الحراس، هل هو كفر أم قال حقيقة ؟» .

وتابع: «لو سألتوا كارتيرون نفسه مين أفضل حارس مرمى فى مصر هيقولك محمد الشناوي، لو سألتوا باتشيكو مدرب الزمالك السابق هيقولك محمد الشناوي أفضل حارس مرمى فى مصر» .

ومن جانبه، أكد وليد إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»، أنه تم الاستئذان من نادي زد الذي كان يعمل به، من أجل أن يعمل بشكل مؤقت مع الزمالك، حتى نهاية مباراة الترجي التونسي.

وأضاف وليد إبراهيم أنه فوجئ بأنه سيتم استطلاع رأي الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، ثم أخبروه أنه يفضّل تصعيد أحد المدربين من قطاع الناشئين.

وشدد وليد إبراهيم، أنه تحت أمر الزمالك في أي وقت حتى لو «هيسخن اللاعبين» ويغادر النادي، وفقا لتعبيره، مشيدا بموقف نادي زد الذي رحب مسؤوليه بالعمل مؤقتا في الزمالك.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة