الطفلة "كاسي" أصغر خبيرة تجميل
الطفلة "كاسي" أصغر خبيرة تجميل


عمرها 4 سنوات.. أصغر خبيرة تجميل تبهر متابعيها على إنستجرام

هدى النجار

الإثنين، 15 مارس 2021 - 04:46 م


اكتسبت الطفلة "الكاريبية كاسي"، البالغة من العمر 4 سنوات، المقيمة في لندن، شهرة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب موهبتها في مجال التجميل، بعد أن قامت بنشر مجموعة من مقاطع الفيديو التعليمية لوضع «الميكب آب».

وظهرت موهبة الطفلة رغم نعومة أظافرها من والدتها خبيرة التجميل "شابنام خدياري"، التي قررت العمل بشكل مستقل قبل سنوات على رعاية ابنتها "كاسيا ماتيس" المعروفة بـ"كاسي"، وساعدت "شابنام" طفلتها في تصوير مقاطع الفيديو لبثها عبر صفحتها الخاصة، ومن خلال صفحة جديدة أنشأتها لابنتها "كاسي" بداية مارس الجاري.

اقرأ أيضا| جرس ونافذة.. طبيب يبحث عن النجاة من قبره| صور

 

وقامت والدة الطفلة "كاسي" بنشر 5 مقاطع فيديو لابنتها المبدعة خلال أسبوعين، لتنال آلاف الاعجابات من قبل المتابعين لها حول العالم، حيث يحظى حساب الأم بنحو 50 ألف متابع، فيما حازت الطفلة "كاسي" على متابعة قرابة 4000 شخص في أقل من أسبوعين.

وقالت والدة الطفلة كاسي: "تعلقت كاسي بالمكياج منذ صغرها، وكان لديها الفضول الشديد للتعرف بأدوات الميكب آب، كما كانت تشاهدني خطوة بخطوة عند تعاملي مع العملاء".

وتابعت: "لدي صور ومقاطع فيديو لها وهي تلعب بالماكياج منذ أن كانت تبلغ عاماً واحداً من عمرها، خاصة خلال فترة إجازة الأمومة التي كنت أحظى بها من عملي الرسمي".

 
 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة