كريم عبد العزيز في لقطة من "الاختيار 2"
كريم عبد العزيز في لقطة من "الاختيار 2"


فيديو| برومو «الاختيار 2» يقترب من نصف مليون مشاهدة

محمد طه

الإثنين، 15 مارس 2021 - 07:03 م

اقترب برومو مسلسل "الاختيار 2" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، من تحقيق نصف مليون مشاهدة، في أقل من 24 ساعة، على طرحه بموقع "اليوتيوب".
 

ونشر رئيس مجلس إدارة شركة سينرجي المنتج تامر مرسي، مساء أمس، برومو مسلسل "الاختيار 2" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، والذي من المقرر عرضه على قناة "ON" في رمضان 2021.
 

ويتناول العمل بطولات جديدة لرجال الأمن خلال الفترة من 2013 حتى 2020، والذين واجهوا الإرهاب بكل بسالة وقدموا أرواحهم فداء للوطن.

 

«الاختيار 2»، المقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني 2021، بطولة كل من كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وإياد نصار، وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، وسيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

 

ومن المقرر أن يظهر خلال أحداث «الاختيار 2»، عدد كبير من ضيوف الشرف، الذين يظهرون على مدار الحلقات، أبرزهم (أحمد العوضي، وأحمد فهمي، وكريم فهمي، ومحمد فراج، ومحمد محمود عبدالعزيز، وأشرف عبدالباقي، وأحمد حلاوة).


كان الجزء الأول من «الاختيار»، قد عرض في شهر رمضان الماضي، وجسد بطولات رجال الكتيبة 103، الذين استشهدوا في كمين البرث عام 2017، عقب هجوم إرهابي، وجسارة الشهيد أحمد منسي، وجنود وضباط الكتيبة، وتفاصيل خيانة هشام عشماوي، وتحوله إلى إرهابي قبل أن ينال عقابه ومعاقبته بالإعدام شنقًا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة