آية خفاجة
آية خفاجة


نشاط غنائي لـ«آية خفاجة» بعد نجاح صوتها في «لؤلؤ»

محمد طه

الإثنين، 15 مارس 2021 - 08:57 م

تعيش المطربة آية خفاجة حالة نشاط فني، حيث تستعد لانطلاقة غنائية جديدة في مشوراها، بعد طلتها للجمهور المصري مؤخرًا بتقديمها أغنيات النجمة نرمين الفقي خلال حلقات مسلسل "لؤلؤ"، واستحوذت على الكثير من ردود الفعل الإيجابية حول صوتها القوي في أداء أغاني المسلسل.

 

لتزف خبر سار لجمهورها وهي استعداها حاليا لطرح أغنية جديدة بعنوان ''كسبت إهانة'' تعاونت خلالها مع الشاعر أحمد عبد النبي والملحن أسامة علي وتوزيع محمود صبري وميكس وماستر محمود علاء.

كما تقوم بوضع اللمسات الأخيرة على أغنية أخرى بخلاف "كسبت إهانة" تمهيدا لطرحها بالتزامن مع عيد الفطر المباركن وذلك بعد نجاح أغانيها السابقة "سيد سيدك" وأغنيتها باللهجة العراقية "يمكن تچنن.

ووضعت آية خفاجة بصمتها خلال مسلسل "لؤلؤ" الذي قامت ببطولته النجمة مي عمر، عبر تأديتها صوت أغاني نرمين الفقي، جسدت بدورها شخصية "كاميليا" نجمة ومطربة مشهورة عدت المنافسة المباشرة لصعود نجم لؤلؤ  في عالم الغناء، وقدمت خلال المسلسل ثلاثة أغنيات تم عرضها كاملة، "شايفاك حبيبي" و''بعد الوداع'' و''انا بتمنى".

 

وما لا يعرفه الكثير عن آية خفاجة أنها تبلغ من العمر 26 عامًا، فهي من مواليد 13 أغسطس 1994، فهي مطربة بالموسيقى العربية ببورسعيد، وقدمت في برنامج المسابقات "آراب أيدول" سنة 2014 وتم قبولها، ووصلت لمرحلة نصف النهائيات.

واشتهرت آية عبر السوشيال ميديا بأدائها أغاني الهضبة عمرو دياب مثل "الومك ليه" وحققت ملايين المشاهدات، وبعدها غنت بصوتها لأنغام وشيرين عبد الوهاب، وحققت العديد من المشاهدات على موقع التواصل الاجتماعي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة