المتهم بالتحرش بطفلة المعادي
المتهم بالتحرش بطفلة المعادي


المتحرش بطفلة المعادي: الشيطان هو اللي خلاني أعمل كده وندمان على اللي حصل

إسلام دياب

الإثنين، 15 مارس 2021 - 11:12 م

تواصل «بوابة أخبار اليوم» نشر نص التحقيقات مع المتهم محمد جودت حسين أحمد، 37 سنة، مشرف أمن بأحد البنوك, والشهير بـ "متحرش المعادي"  والأسئلة التي وجهتها النيابة العامة له وإجاباته عليها.

اقرأ أيضاً| «س و ج».. ننشر نص أقوال الطفلة المجني عليها في واقعة متحرش المعادي

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية عن الواقعة بعد أن واجهته النيابة في أثناء التحقيقات بالفيديو الذي وثق الواقعة صوتاً وصورة وما توصلت إليه تحريات المباحث حول الواقعة.

وأثبت محقق النيابة العامة في بداية، جلسة التحقيق المنعقدة بسراي النيابة العامة، وجود المتهم وبسؤاله شفاهة عن الاتهامات المنسوبة إليه أقر بها وشرعنا في سؤاله، فأجاب:

س : هل مارست ثمة إكراه مادي أو معنوي على المجني عليها؟

ج : لا.. هي دخلت ورايا العمارة بمزاجها.

س : ما هي الأفعال التي قمت بها تجاه المجني عليها؟

ج : لمستها وحضنتها.

س : وهل استطالت يدك إلى مواضع حساسة بجسدها؟

ج : آه.

س : وبأي يد لمست جسد المجني عليها؟
ج : بإيدي الشمال.

س : ما هي المدة الزمنية التي استغرقتها في ارتكاب الواقعة؟

ج : 10 ثواني.. ومن أول ما قابلتها لغاية اللي حصل الموضوع مكلمش ربع ساعة.

س : ما هو قصدك من ارتكاب الواقعة؟

ج : ألمس جسمها وأهتك عرضها عشان حالة الإثارة اللي جاتلي، وأنا ندمان على اللي حصل، والشيطان هو اللي خلاني أعمل كده، تاني يوم لقيت الفيس مليان بصوري ووشي واضح في الفيديو.

يذكر أن محكمة استئناف القاهرة، قد حددت جلسة 30 مارس الجارى، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم بخطف طفلة المعادي والتي تبلغ من العمر 7 سنوات، وذلك أمام الدائرة 24 جنايات جنوب القاهرة، حيث تعقد الجلسة برئاسة المستشار سامي محمود محمود زين الدين وعضوية المستشارين أشرف محمد السعيد محمد عيسى ومحمد محمد محي الدين الشربيني وكامل سمير كامل جرجس.

وكان المستشار حمادة الصاوي- النائب العام، قد قرر مساء الأربعاء 10 مارس الجاري، إحالة متهم بخطف طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات محبوسًا، حيث تحيّل لاستدراجها إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.

وأقامت النيابة العامة الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة