المتهم بالتحرش بطفلة المعادي
المتهم بالتحرش بطفلة المعادي


المتحرش بطفلة المعادي: «أول ما شوفت الحكومة قلتلهم أنا كنت ناوي أجيلكوا»

إسلام دياب

الإثنين، 15 مارس 2021 - 11:39 م

تواصل «بوابة أخبار اليوم» نشر نص التحقيقات مع المتهم محمد جودت حسين أحمد، 37 سنة، مشرف أمن بأحد البنوك, والشهير بـ «متحرش المعادي» والأسئلة التي وجهتها النيابة العامة له وإجاباته عليها.

اقرأ أيضاً| «مش هتجوز غيره».. لحظة شيطان تقود أب لقتل ابنته بـ «سكين» 
المتهم أدلى باعترافات تفصيلية عن الواقعة بعد أن واجهته النيابة في أثناء التحقيقات بالفيديو الذي وثق الواقعة صوتاً وصورة وما توصلت إليه تحريات المباحث حول الواقعة.
أثبت محقق النيابة العامة في بداية، جلسة التحقيق المنعقدة بسراي النيابة العامة، وجود المتهم وبسؤاله شفاهة عن الاتهامات المنسوبة إليه أقر بها وشرعنا في سؤاله، فأجاب:

س : هل سردت ما ارتكبته لأي من أفراد أسرتك؟
ج : لا.. أنا روحت اتعشيت، وكنت منهار ومستاء من نفسي، ودخلت نمت الساعة 9 بالليل، وصحيت على موبايلي بيرن أرقام غريبة، ورديت على أول رقم لقيت واحد بيشتمني وقفلت السكة في وشه، وكان دا الساعة 2 الفجر يوم 9 مارس، ولبست ونزلت على شغلي وما كنش جالي نوم، ولما نزلت الشارع لقيت الفيديو بتاعي مالي الفيس وصورتي واضحة فيه، ورجعت على البيت تاني، غيرت البدلة ولبست اللي أنا لابسه دلوقتي، وروحت بيت أختي فى الزاوية الحمرا، ومقولتش ليها حاجة.
س : وما الذي بدر منك عقب ذلك؟
ج : خدت بعضي من عند أختي، وروحت لصاحبي مدحت في الزاوية الحمراء الساعة 10 الصبح، وقلتله على اللي حصل، وبعدها خدني وداني مخزن، لغاية ما يشوف المحامي لأني كنت عايز أسلم نفسي.
س : وهل كان يقصد صديقك إخفاءك عن أعين رجال الأمن؟
ج : لا.. هو كان قصده إني أقعد عنده لغاية ما أشوف المحامي وأسلم نفسي.
س : ماذا حدث عقب ذلك؟
ج: مدحت أول ما نزل فضلت قاعد، ومرة واحدة لقيت الحكومة جت، و10 ضباط قبضوا عليَّ في الدرب الأحمر، وقلتلهم أنا كنت جايلكوا وهسلم نفسي.
س : ما هي تفصيلات ضبطك تحديداً؟
ج : أول ما شوفت الحكومة قلتلهم أنا كنت ناوي أجيلكوا، وبعدها ركبوني في عربية ترحيلات، وودوني المديرية.
أثبت المحقق ملحوظة، أنه قام بتشغيل الفيديو الخاص بالواقعة، عن طريق هاتف محمول، وعرضه على المتهم، وقام بسؤال المتهم:
س : ما صلتك بالفيديو؟
ج : أنا لما كنت بتحرش بالطفلة في مدخل العمارة.
س : أنت متهم بخطف الطفلة المجني عليها بالتحايل، حتى اختليت بها بعيداً عن أعين الرقباء، وهتكت عرضها؟
ج : أنا مخطفتهاش هي اللي جت ورايا، وأنا فعلا هتكت عرضها، وندمان والشيطان هو اللي خلاني أعمل كده.
س : أنت متهم بعدم حملك بطاقة تحقيق شخصية كونك قد بلغت الـ16 من عمرك وكونك أحد رعايا جمهورية مصر العربية؟
ج : حاجتي كلها في القسم.
يذكر أن محكمة استئناف القاهرة، قد حددت جلسة 30 مارس الجارى، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم بخطف طفلة المعادى والتي تبلغ من العمر 7 سنوات، وذلك أمام الدائرة 24 جنايات جنوب القاهرة.. حيث تعقد الجلسة برئاسة المستشار سامي محمود محمود زين الدين وعضوية المستشارين أشرف محمد السعيد محمد عيسى ومحمد محمد محي الدين الشربيني وكامل سمير كامل جرجس.
وكان المستشار حمادة الصاوي- النائب العام، قد قرر مساء الأربعاء الماضي الموافق العاشر من شهر مارس الجاري، إحالة متهم بخطف طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات محبوسًا. حيث تحيّل لاستدراجها إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.
وأقامت النيابة العامة الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة