صورة من الحملة
صورة من الحملة


تحرير 144 محضرًا تموينيًا في حملات رقابية على أسواق سيناء

صالح العلاقمي

الثلاثاء، 16 مارس 2021 - 11:53 ص

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء عن تحرير 144 محضرًا تموينيًا، خلال حملات متعددة على الأسواق والمحال التجارية بمدن المحافظة خلال الأسبوعين الماضيين.

وأكد علاء الدين سمري، مدير عام المديرية،  استمرار الحملات الرقابية على مختلف الأسواق والمحال التجارية والمخازن بالتنسيق مع مباحث التموين والرقابة التموينية والصحية لمراقبة السلع والأسواق والتأكد من صلاحيتها ومحاربة جشع التجار ورفع الأسعار، والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

اقرأ أيضا| حملة رقابية على الأسواق والمحلات التجارية في العريش

وأشار سمري،  إلى أنه تم  تحرير عدد من المحاضر التموينية للتجار المخالفين وعددها 144 محضرا خلال الخمس عشرة أيام الأخيرة ما بين عدم الإعلان عن الأسعار، تصرف في مواد بترولية، تهريب دقيق والتصرف فيه، نقص وزن، شهادات صحية، وغيرها من المخالفات، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.


وأكد مدير عام  التموين، علي  انتظام العمل في مخابز شمال سيناء، وعدم وجود أى مشاكل في الدقيق أو الخبز، وإن المخابز البلدية وعددها 96 مخبزًا على مستوي المحافظة تعمل بكفاءة وانتظام لإنتاج نحو 67 ألف رغيف خبز، لتوزيعها على المستفيدين من البطاقات التموينية، بواقع 5 أرغفة لكل مستفيد يوميًا.

وأشار إلى أن جميع السلع الأخرى من المواد الغذائية والخضروات والفاكهة وغيرها من احتياجات المواطنين متوافرة في الأسواق والمحلات التجارية والجمعيات الفئوية وفروع الجمعيات الاستهلاكية من مختلف الأنواع من زيت وسمن وسكر وشاى ولحوم ودواجن وأسماك وغيرها من الاحتياجات اليومية للمواطنين، وفى متناول الجميع، وقد تم ضبط الأسعار وتيسير الحصول عليها.

 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة