المصنع بعد انتهاء تطويره
المصنع بعد انتهاء تطويره


بعد تطويره.. مصنع تدوير القمامة بالمحلة جاهز للتشغيل

فوزي دهب

الثلاثاء، 16 مارس 2021 - 08:10 م

أكد اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى أن مصنع التدوير أصبح جاهزا للتشغيل التجريبى وذلك بعد أن تمت أعمال التطوير والاصلاح بمصنع تدوير القمامة بطريق المحلة الجابرية الذى قد شهد العديد من أعمال الاصلاح والتطوير تحت اشراف الدكتور محمد الحضرى مستشار محافظ الغربيه للحملة الميكانيكية والمشرف العام على المصنع والأستاذ مجدى ابو الفتوح نائب رئيس المدينة.


وأضاف أنه تم صيانة كافة المكابس سواء الحديد أو البلاستيك وتغيير السيور بالكامل الخاصة بمفروزات التدوير وتركيب مواتير حركة جديدة لها وعمل جدار فاصل لقواديس التغذية مع صيانة غرف المفروزات والمرفوضات RDF لخطى التشغيل سواء الغربال الخشن أو الخط الذى يتم تجديده مع صب ارضيات الغرف وتركيب مواتير مكبس المفروزات واستبدال خط المرفوضات المتهالك.
كما تابع مجدى ابو الفتوح نائب رئيس المدينة تغيير اسقف هناجر الخطوط مع صيانة الخط القديم ورفع كميات كبيرة من التراكمات بساحة المصنع وحول خطوط التشغيل بالاضافة إلى الأعمال الإنشائية للسور المحيط بالمصنع التى أوشكت على الانتهاء.


ومن الجدير بالذكر أنه تم تركيب كاميرات مراقبة لمتابعة العمل بجميع أنحاء المصنع والتحكم فىها عن بعد وإصلاح الميزان البسكول وتزويده بشاشات جديدة بجانب تشكيل فريق عمل داخل المصنع من صيانة وتشغيل وأمن وإدارة للعمل خلال ٣ ورديات وفى انتظار التشغيل التجريبى للمصنع بعد اكتمال الاعمال.


يذكر أن المصنع اصبح بعد اعمال التجديد يستوعب حاليا تشغيل 30 طنا بالساعة لخطوط التشغيل بالاضافة إلى 20 طنا بالساعة الغربال الخشن الذى سوف يستقبل القمامة الواردة من القرى وسيتم فصلها إلى مادة عضوية  RDF وسوف يستطيع المصنع ان يعمل بقدرة تشغيل ١٦ ساعة يوميا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة