الإجراءات الاحترازية
الإجراءات الاحترازية


مصادرة 633 شيشة في حملات مفاجئة على كافيهات الإسكندرية

أشرف شرف

الثلاثاء، 16 مارس 2021 - 10:06 م

تنفيذاً لتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالمتابعة المستمرة لتطبيق الإجراءات الاحترازية التي أقرها رئيس مجلس الوزراء بشأن الحد من انتشار جائحة كورونا، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، حفاظاً على سلامة المواطنين. 

شنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة برئاسة اللواء جمال رشاد، عدد من الحملات المفاجئة على المقاهي والكافيهات بنطاق أحياء المنتزه أول والمنتزه ثان وشرق ووسط، حيث تم خلالها التحفظ على عدد 633 شيشة، ليصل إجمالي الشيش التي تمت مصادرتها من قبل الإدارة المركزية خلال الفترة الماضية إلى 3333 شيشة وذلك على مستوى الأحياء. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المحال المخالفة. 

اقرأ أيضا| «حياة كريمة» تقدم 9025 بطاقة خدمات متكاملة لذوي الهمم في الإسكندرية

جدير بالذكر أن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قد شارك في عملية إعدام 2700 شيشة بمشتملاتها التي تم التحفظ عليهم أثناء الحملات التي شنتها الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة خلال الفترة الماضية.  

وأكد الشريف أن المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية ملتزمة بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية في ظل جائحة كورونا، ومستمرة في شن حملات متابعة تنفيذ تلك الإجراءات، محذراً أنه لن يتم التهاون مع أي مخالف وسيتم إنفاذ القانون والتعامل بكل حزم وقوة حفاظاً علي سلامة وصحة المواطنين. 

من جانبه؛ أكد اللواء جمال رشاد، أن الإدارة المركزية للسياحة والمصايف خصصت خط ساخن للتواصل مع المواطنين واستقبال الشكاوي ضد المنشآت التي تقدم الشيشة للرواد. حيث يتم تلقى شكاوى المواطنين واستفساراتهم على أرقام الشكاوى 01270746490 _ 01289252668، وكذلك موقع الإدارة الرسمي www.catr.gov.eg ٠وتطبيق الادارة على Google play وكذلك app store  .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة