معين الشعباني
معين الشعباني


مدرب الترجي يتحدث عن الفوز على الزمالك وضمان التأهل لربع النهائي

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 16 مارس 2021 - 11:47 م

أعرب المدير الفني لنادي الترجي التونسي، معين الشعباني، عن سعادته بالفوز على الزمالك بنتيجة 1-0، وضمان التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسقط نادي الزمالك في فخ الخسارة أمام الترجي التونسي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث فيما ارتفع رصيد الترجي التونسي إلى 10 نقاط، مستمرا في المركز الأول ليضمن الفريق التونسي التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال الشعباني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "حققنا انتصارا مهما ضد منافس صعب، كنا بحاجة لهذا الفوز لضمان التأهل الذي كلل مجهودنا وأبارك للاعبين وحظ أوفر للزمالك في المواعيد القادمة".

وأضاف الشعباني: "لم تشغلني عودة الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الزمالك، في النهاية نحن نواجه فريقا كبيرا ولديه لاعبين متميزين ولكن إجمالا موقعة ملعب رادس في الجولة الثالثة كانت أصعب رغم فوزنا بنتيجة 3-1".

وتابع مدرب الترجي: "لعبنا على نقاط القوة في صفوف فريقي واستفدت من سرعات حمدو الهوني وقدراته المميزة فهو لاعب موهوب ومتميز".

وأشار إلى أن الموسم الماضي كان مختلفا، لأنه لم يكن لدى الترجي وقت كافٍ لتجهيز الفريق وهو ما أدى لخروجه من دوري الأبطال.

وأكد الشعباني أن "الزمالك ليس متفوقا على الترجي فالفريقان تقابلا 5 مرات في الموسمين الماضي والحالي وفاز الترجي 3 مرات وخسر مرتين".

وأتم: "مثل هذه المباريات بين الفرق الكبرى في شمال أفريقيا لا تستطيع أن تحدد هوية الفائز".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة