ميدو
ميدو


بعد الخسارة أمام الترجي.. ميدو يطالب وزير الرياضة بالتحقيق مع لجنة الزمالك

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 12:12 ص

طالب أحمد حسام «ميدو»، لاعب نادي الزمالك الأسبق، وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتحقيق مع اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء، بعد فشلها في إدارة شؤون الكرة بالزمالك.

وسقط نادي الزمالك في فخ الخسارة أمام الترجي التونسي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال ميدو: «لم يكن من العدل فوز الزمالك على الترجي وإدارته فعلت كل شيء ممكن لإفساد الموسم.. لا يستطيع أحد تحميل الفرنسي باتريس كارتيرون المدرب الجديد مسؤولية ما حدث ولكن الحقيقة أن المسؤولية كاملة تقع على عاتق اللجنة المؤقتة».

وأضاف لاعب الزمالك السابق: «مشاكل الفريق خارج الملعب، يكفي أنه باع الهداف مصطفى محمد في شهر يناير الماضي وتعاقد بدلاً منه مع مهاجمين الأول غير مقيد أفريقيا والثاني مستبعد دائمًا لأسباب فنية».

وأكد ميدو أن أشرف قاسم المشرف على الكرة لم يكن على علم بصفقتي مروان حمدي مهاجم المقاصة والتونسي سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون، متمنيًا أن يخرج قاسم ويوضح ما يحدث للرأي العام ولجماهير الزمالك.

وتابع: «كارتيرون باع الزمالك من أجل المال وليس بسبب خلافه مع مرتضى منصور الرئيس الأسبق، كما أنه كان في طريقه للرحيل عن التعاون السعودي وبالتالي لم يعان من أجل العودة للزمالك، كما أنه لم يعتذر للجماهير عما حدث منه».

وبخسارة الزمالك تأزم موقف وصيف البطولة الأفريقية في الموسم الماضي، وأصبحت فرصة ضعيفة في التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث فيما ارتفع رصيد الترجي التونسي إلى 10 نقاط، مستمرًا في المركز الأول ليضمن الفريق التونسي التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة