صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سقوط لصوص السيارات بالإسماعيلية

محمد عبادي

الخميس، 18 مارس 2021 - 01:15 م

تمكن رجال أمن الإسماعيلية من ضبط تشكيل عصابي مكون من ثلاثة أشخاص تخصص في سرقة السيارات. 

وكان اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارًا من اللواء رشاد الغمراوي، مدير مباحث الإسماعيلية يفيد ورود بلاغ عن سرقة سيارة ماركة «كيا سيراتو» من أحد الشوارع بدائرة قسم ثالث.

أقرأ أيضا | «الداخلية» تنظم احتفالية لأسر شهداء الشرطة بالقاهرة| صور

وأمر مدير مباحث الإسماعيلية بتشكيل فريق بحث لفحص الواقعة، وتوصل الضباط لبعض الكاميرات التي رصدت حركة السيارة من محافظة الإسماعيلية حتى مدينة أبوحماد، بمحافظة الشرقية، ونجح فريق المباحث الجنائية بمشاركة النقباء مروان منصور، وأحمد المراكبي، ومحمد النجار، معاوني مباحث قسم ثالث في تتبع حركة السيارة حتى وصولها إلي مدينة زفتى بمحافظة الغربية.

وبتكثيف التحريات توصل ضباط المباحث الجنائية إلى أن مرتكبي الواقعة 3 أشخاص من محافظة الغربية يتزعمهم أحد الهاربين من 3 أحكام جنائية بالمؤبد، ومطلوب للتنفيذ عليه ولقبه «الشرقاوي».

وأكدت التحريات أن المتهمين الآخرين هما «أحمد.م.خ» و«خالد.أ.س»، مقيمين بمحافظة الغربية ولهم «سجل جنائي»، واعتادا معاونة المتهم الأول في ارتكاب وقائع السرقة، حيث تم ضبطهم. 

وكانت عدة بلاغات وردت لرجال أمن مباحث قسم ثالث الإسماعيلية تفيد تكرر حوادث سرقة السيارات بدائرة القسم حيث تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم محمد سكر رئيس مباحث القسم، وبتكثيف التحريات تم التوصل إلى أن وراء حوادث السرقة المتكررة تشكيلًا عصابيًا من محافظة الغربية يتردد على محافظة الإسماعيلية لسرقة السيارات حيث يتم بيعها هناك لبعض الورش التي تقوم بتقطيعها وبيعها أجزاء. 

وبمواجهتهم اعترفوا أنهم يقومون بسرقة السيارات وبيعها كأجزاء بورشة بقرية زفتى محافظة الغربية.

تم تحرير المحضر اللازم و أتخاذ الإجراءات القانونية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة