صور مجمعه
صور مجمعه


شائعات تهدم بيوت نجوم وتقتلهم بالمرض وتوقفهم عن العمل

وجيدة عبداللطيف

الخميس، 18 مارس 2021 - 09:13 م

أصبحت الشائعات مصدر إزعاج للنجوم في الوسط الفني بسبب التلاعب ببعض الأخبار الكاذبة في بعض الأحيان التي تثير غضب السيوشيال ميديا ، "، وتداول الأخبار في وقتٍ قصير، إذ يُعاني أغلب الفنانين من محاصرة الشائعات لهم، لاسيما المُتعلقة بحياتهم الشخصية ما بين الانفصال أو المرض والموت وتوقف أعمال فنية.

 

وترصد "بوابة أخبار اليوم " أبرز الشائعات التي أثارت الجدل كبير في عالم الفن:

مرض عبلة كامل:
أطلقت شائعات عبر السيوشيال ميديا وبعض المواقع ، تُفيد بإصابة الفنانة عبلة كامل بمرض السرطان، وأنها في المرحلة الأخيرة لصراعها مع المرض، ليظهر وينفي ذلك والد بناتها وزوجها السابق حيث نفى الفنان أحمد كمال، ما تردد عن إصابة الفنانة عبلة كامل بالسرطان وتدهور حالتها الصحية.


موت نشوى مصطفى :
وأيضا شائعات حول وفاة الفنانة نشوى مصطفى، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، وهو الأمر الذي نفاه الفنان إيهاب فهمي، عضو نقابة المهن التمثيلية، إذ قال آنذاك: إن نشوى بخير وتتمتع بصحة جيدة، حيث وصف أنباء وفاتها بالشائعات المغرضة، وخرجت نشوى مصطفى، من المستشفى وذلك بعدما تعافت من فيروس كورونا.


فيفي عبده والسيارة:
انتشرت شائعات حول النجمة فيفي عبده بأنها تتمتع بأموال طائلة وقامت ببناء وتصميم منزلها بمصعد ينقلها بسيارتها الخاصة داخل غرفة النوم في بيتها، لتظهر فيفي عبده بدمها الخفيف وترد خمسة امووواه على كل محبي الشائعات. 


عادل إمام وتوقف عمله الفني :
طاردت الشائعات الزعيم عادل إمام ، لتوقفه بعض الوقت عن استكمال مسلسل فلانتينو، ليرد نجله رامي إمام ويؤكد أن التعرّض لصحة "الزعيم" خطّ أحمر، مُشدّدا على ضرورة تجنّب الشائعات الهادفة إلى تعطيل المسلسل.


نفى المخرج رامي إمام نجل النجم عادل إمام ما تردّد حول توقّف العمل في مسلسل "فلانتينو" الذي ينتجه ويخرجه بنفسه، نتيجة أزمة صحية يمر بها والده، مؤكدا أن "الزعيم" في صحة جيّدة، وأشار إلى الانتهاء من إعداد وتصوير ما يفوق 40 في المئة من أحداث المسلسل في وقت قياسي.


انفصال تامر حسني عن زوجته :

انتشرت عدة أخبار أكدت انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل، خاصة بعد الخلافات التي انتشرت خلال الأشهر الماضية، والتي بدأت عندما أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني، مما جعل اسم تامر حسني وبسمة بوسيل يتصدران ترند مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تم الصلح بينهما وانتشرت «كوميكسات» كثيرة على تعليق تامر حسني وقتها «متهورة بس بحبك»، لتخرج وتحسم الأمر «بوسيل» حقيقة انفصالها عن تامر حسني، بعدما نشرت عددا من الفيديوهات لهما، وهى ترقص مع تامر على أنغام أغنية من أغانيه في أحد أماكن السهر الموجودة في القاهرة.

اقرأ أيضا بالفيديو|عادل إمام: الأقباط اعترضوا على"حسن ومرقص" و"البابا شنودة" علمني

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة