حسين الشحات
حسين الشحات


الشحات مستمر مع الأهلي ولا يُفكر في الرحيل.. ومحاولة جديدة للعفو عن كهربا

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 19 مارس 2021 - 04:30 ص

أبدى حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دهشته من الأنباء التي تحدثت عن طلبه الرحيل من الأهلي بنهاية الموسم، حيث أبلغ اللاعب مسئولين بالنادي بعدم صحة ما يتردد، وأنه متمسك بالاستمرار مع الفريق.


وكشف مصدر بالنادي أن ما تردد بشأن رحيل الشحات عارٍ تمامًا من الصحة ولا نية للاستغناء عن أحد نجوم الفريق والأوراق التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني، المدير الفني، واللاعب لم يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء ويشعر بحالة جيدة للغاية لتواجده بالأهلي تحت قيادة المدير الفني بيتسو موسيماني.


ونفى المصدر ما تردد عن دخول اللاعب في أزمة مع المدير الفني خلال لقاء فيتا كلوب لجلوسه احتياطياً، موضحاً أن العلاقة بين اللاعب وبيتسو موسيماني جيدة للغاية، وهناك تفاهم كبير بين الثنائي.

 

اقرأ أيضا| مران الأهلي| «الشحات» ينتظم في التدريبات الجماعية 
وعلى صعيد آخر ينتظر لاعبو الفريق الكبار انتهاء الإجازة وعودة بيتسو موسيماني، المدير الفني، إلى القاهرة لمفاتحته في العفو عن محمود كهربا، لاعب الفريق، وعودته للتدريبات الجماعية والاكتفاء بإبعاده عن المباريات حتى موعد انتهاء العقوبة.


وفي الوقت نفسه استغل عدد من لاعبي الفريق الإجازة التي تنتهي الاثنين المقبل في السفر الداخلي وقضاء إجازات قصيرة في بعض المدن الساحلية، بينما حرص من تواجد في القاهرة أمس على حضور جنازة جد طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق، الذي اكتفى بصلاة الجنازة والعزاء أمام المقابر أمس، ورفض إقامة عزاء تنفيذًا لوصية جده.


وعلى صعيد آخر حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، على تهنئة الجهاز الفني ولاعبات الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي، بعد الفوز ببطولة كأس مصر على حساب الزمالك.


وكان محمود الخطيب قد حرص على حضور مباراة «سيدات يد الأهلي» أمام الزمالك، التي أقيمت على صالة 6 أكتوبر.


وأشاد رئيس النادي بالأداء المتميز والروح العالية للاعبات الأهلي، وإصرارهن على الفوز بالبطولة.


وأكد على تقديره للمجهود الكبير الذي بذله الجهاز الفني واللاعبات على مدار مشوار البطولة، وتقديمهن أداءً مميزًا في المباراة النهائية، مشيرًا إلى ثقته الكبيرة في الفريق من أجل إحراز المزيد من الانتصارات والبطولات خلال الفترة المقبلة.


وأشار رئيس النادي إلى أن تحقيق بطولة كأس مصر يُحمل لاعبات الفريق مسئولية كبيرة للاستمرار في التتويج بالبطولات، وهو ما يحتاج إلى جهد وتركيز.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة