الفنان شريف الدسوقي
الفنان شريف الدسوقي


«إيداعه مصحة نفسية» و«هروبه من المستشفى» .. شائعات تلاحق شريف الدسوقي

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 21 مارس 2021 - 06:22 م

نفى الفنان شريف الدسوقي، ما تردد من أنباء حول هروبه من أحد المستشفيات، بعد علمه بضرورة بتر أحد قدميه، إثر إهماله العلاج من مرض السكري.

 

وقال الدسوقي، في تصريحات صحفية منه إزاء ما تردد قائلاً: «خبر كاذب، فأنا حالياً في جلسة استشفاء، وتلقيت على التو اتصالا هاتفيا من الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والمنتج أحمد الجنايني، كي يرسلا لي الدفعة الأخيرة من مستحقاتي المادية عن مشاركتي في فيلم وقفة رجالة».

 

وأضاف: حالتي الصحية جيدة، وكنت بلعب كورة من شوية، وكل ما أثير عن هروبي من المستشفى وما إلى ذلك غير صحيح بالمرة.

 

وتابع: "أنا مُهدد بسرطان من الدرجة الأولى في الجلد، وشبه غرغرينا، ومع ذلك بنزل شغلي بلف رجلي ببلاستر وشاش، عشان اللي شغال معاهم مالهومش دعوة، زي ما اتربيت على إيد ناس كبار لو بيموتوا ورا الكاميرا يسمعوا كلمة أكشن يتحولوا، وأنا مكمل شغلي".

 

وعن السبب الذي جعله يهدد بالاعتصام ورد فعل نقابة المهن التمثيلية أوضح، "بتحايل عشان أخد حقي عشان متجهش فورا لميدان التحرير معتصما، لغاية لما تجيني فلوسي وشقايا اللي اشتغلت بيها، مش بطالب إن حد يصرف عليا أنا عايز حقي لإنه لا يساوي وجبة بريك في اليوم لفريق العمل، ودكتور أشرف كلمني وقالي اسمع كلام أبوك، اسكت وهجيبلك حقك، وأديني منتظر".

 

كان الفنان شريف الدسوقى، قد أثار الجدل خلال الأيام الماضية، بعد أن انتشرت أخبار مغلوطة حوله، بالإضافة إلى عدد من الأزمات التى وقعت مع عدد من المنتجين، وهو ما جعله مثار لغط ، بعد النجاح الكبير الذى حققه فى مسلسل «بـ100 وش» الذى عرض فى رمضان الماضي .

 

وكشف «الدسوقي» أن ما تردد حول إيداعه فى مصحة نفسية، كذب وغير صحيح، وقال: تقدمت بالفعل ببلاغ للنيابة ضد إحدى الصحف التى قامت مؤخرا بنشر الخبر، واتهامهم لى بأن معى شهادة «معاملة أطفال»، وبناء على هذه الأخبار الكاذبة أطالب بتعويض 90 مليون جنيه، ولن أتنازل عنها حتى وإن اعتزلت المهنة فلا أقول ذلك وأنا متعصب أو متوتر، فأنا مربى أجيال وأعلم تماما ما أقوله، وعندما أدخل أى مكان أخلق فيه طاقة إيجابية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة