السيدة انتصار السيسى تكرم ايمان الجنيدى
السيدة انتصار السيسى تكرم ايمان الجنيدى


استجابة لـ«الأخبار».. قرينة الرئيس تكرم مايسترو الصعيد

ميادة عمر

الأحد، 21 مارس 2021 - 08:34 م

استجابة لما نشرته صفحات الشباب تحت عنوان "إيمان الجنيدي مايسترو بألحان صعيدية"، كرمت السيدة انتصار السيسي، إيمان الجنيدي في احتفالية المرأة المصرية.

من جانبها أشادت المايسترو إيمان الجنيدي، بجريدة "الأخبار" بتسليط الضوء على نشر الثقافة ومتابعتها المستمرة للنماذج الناجحة في المجتمع وبالمرأة في المجالات والقضايا كافة.

وروت إيمان الجنيدى أول مايسترو صعيدية عقب تكريمها من السيدة الأولى انتصار السيسي في يوم احتفالية المرأة المصرية أيقونة النجاح بقصر القبة، أنها لن تتخيل أو تتوقع هذا التكريم، فتحكي إيمان عن بداية الأمر وكيف واجهت الموقف قائلة إنها تلقت اتصالا من أحد المسئولين بوزارة الثقافة ويبلغها أن شخصًا ما سيتصل بها ومن الضرورى الإجابة عليه.

وتابعت: "عند الإجابة طلب أحد الأشخاص البيانات الشخصية المتعلقة بي وبأسرتي"، مشيرة إلى أنها لم تكن تعرف شيئا عن سبب الاتصال حيث طالبها بالحضور في الموعد المحدد وعند ذهابها في الموعد تفاجأت باختيارها من أفضل النماذج الناجحة على مستوى الجمهورية، وأنه سيتم تكريمها من السيدة الأولى.

وأكدت: "بالطبع كدت أطير من الفرحة والدموع تنهمر من عيني بمشاعر الفخر والعزة عند تلقي هذا الخبر الذي لا يقدر بكنوز الدنيا".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة