صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


نائب سفير مصر في الجزائر يكشف تحضيرات مباراة المولودية والزمالك

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 23 مارس 2021 - 09:55 م

كشف هاني ديمتري نائب سفير مصر في الجزائر، عن التحضيرات الخاصة بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام مولودية الجزائر المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال ديمتري، في تصريحات لموقع الزمالك: «حتى الآن المباراة ستقام بدون حضور الجمهور ولم نبلغ بأي جديد».

وحول الملعب الذي سيحتضن اللقاء، قال: «الملعب 5 يوليو وهو من أكبر وأفضل ملاعب الجزائر وأرضيته عشبية ممتازة ».

وأضاف: «بعثة الزمالك ستصل الى الجزائر على طائرة خاصة نظرا لتعليق حركة الطيران بسبب كورونا.. الوضع الصحي مستقر وتحت السيطرة.. وأعداد الإصابات منخفضة».

ويكثف الزمالك استعداداته للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام مولودية الجزائر، في ظل التوقف الدولي الحالي، وارتباط منتخب مصر بمواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقررة إقامتها عام 2022.

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

ويستضيف فريق مولودية الجزائر نظيره الزمالك يوم ٣ أبريل المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب ستاد ٥ يوليو، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر
حصلت شبكة قنوات bein sports على حقوق بث مباريات دور المجموعات والأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تذيع الشبكة اللقاء حصرياً.

موقف الفريقين

يدخل الزمالك المباراة في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، بعد الخسارة في مباراتين والتعادل في مثلهما، بينما يحتل فريق مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد ٨ نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مواجهتين.

فرص صعود الفريقين لدور الثمانية

يحتاج فريق الزمالك للفوز بمواجهتي مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي، بالإضافة إلى خسارة المولودية أمام الترجي التونسي في الجولة الأخيرة من أجل الصعود إلى دور الثمانية، بينما يحتاج ممثل الجزائر إلى التعادل أو الفوز أمام الزمالك أو الترجي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة