ممارسة رياضة التأمل مع أسماك القرش
ممارسة رياضة التأمل مع أسماك القرش


لعشاق «اليوجا».. ممارسة رياضة التأمل مع أسماك القرش| صور

هدى النجار

الأربعاء، 24 مارس 2021 - 06:10 م

 

 

تعد رياضة التأمل، من الرياضات البدنية الروحانية، التي لها فوائد صحية ونفسية كثيرة على صحة الإنسان، حيث مواظبة ممارستها تحول نماط حياة الإنسان إلى «التأمل» بشكل دائم، ويُطلق عليها اسم «يوجا»، وهي رياضة أساسية في الصين ودائمًا ما تقوم على تطويرها.

 

وانتشر تنظيم جلسات اليوجا برفقة حيوانات مختلفة منها الكلاب والقطط أو الأبقار والماعز، ويبدو أن الوقت قد حان لتجربة تمارين التأمل مع الكائنات البحرية، إذ بدأ أحد الأحواض المائية الترفيهية في ولاية جورجيا الأمريكية تنظيم جلسات يوجا مع أسماك القرش.

 

اقرأ أيضا| الجري لفقدان وزنك وتحسين صحتك 

حيث تتيح صالة خاصة في حوض أوشيانس بولروم في مدينة أتلانتا، جلسات اليوجا أمام خزان ضخم تسبح بداخله أنواع مختلفة من أسماك القرش بجانب عدد من السلاحف وأسماك شيطان البحر، وذلك وفقًا لما نقله موقع موقع مترو البريطاني.

 

وقال مدير التسويق في حوض الأسماك، روجر مونتيل : «لقد أجرينا عدداً من الاختبارات قبل تنفيذ هذا البرنامج الذي بدأ كتمارين رياضية على جانب الخزان، وتحول إلى جلسات يوجا بعد عقد شراكة مع أحد الأندية المحلية».

وأضاف مونتيل الذي يبلغ من العمر 41 عاماً، أن شعبية تمارين التأمل شجعتهم على زيادة سعة الصالة الرياضية لتستقبل نحو 250 ضيفاً، قبل إغلاقها مؤقتاً وإعادة افتتاحها مع الالتزام بإرشادات التباعد الاجتماعي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة