صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأهلي يطمئن على الدوليين.. ويستعيد سليمان ومتولي

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 25 مارس 2021 - 12:52 ص

محمد السيد 

 

يجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي متابعة واتصالات مستمرة مع اللاعبين الدوليين سواء مع المنتخب الأول أو المنتخب الأولمبي في إطار الدعم المعنوي والمتابعة لحالة اللاعبين البدنية والطبية. 

 

اقرأ أيضا: ميدو: رمضان صبحي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية

 

ويخوض المنتخب الأول اليوم مباراة أمام كينيا في التصفيات الأفريقية، ويخشى الجهاز الفني على بعض العناصر خاصة أيمن أشرف العائد من الإصابة. 


وعلى صعيد متصل أكد أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي أنه على تواصل مستمر مع الدكتور سهيل الشملي، طبيب منتخب تونس، لمتابعة حالة علي معلول لاعب الفريق.


وأوضح أبوعبلة أنه يتابع حالة معلول بدقة مع طبيب المنتخب التونسي، للتعرف على آخر المستجدات وتطورات البرنامج العلاجي للاعب.


وأكد رئيس الجهاز الطبي بالأهلي أنه سيتم تقييم حالة معلول عقب العودة من تونس، قبل انتظامه في التدريبات الجماعية مع الفريق.


ووفقًا لسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، يعود علي معلول من تونس يوم 30 مارس الجاري، وكان معلول قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة والمشاركة في مران الفريق .


وفي الوقت نفسه قال رئيس الجهاز الطبي إن محمد محمود لاعب الفريق، أمامه فترة تتراوح ما بين ثلاثة أسابيع إلى شهر على الأكثر للمشاركة في التدريبات الجماعية.


وأكد رئيس الجهاز الطبي في الأهلي أن محمد محمود يسير بشكل جيد في البرنامج التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه؛ حيث قطع مراحل جيدة إلى الآن في طريق عودته للمشاركة في المران الجماعي خلال الفترة المقبلة.


وكان محمد محمود قد أجرى جراحة في الركبة أبعدته عن التدريبات الجماعية، ويقوم بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات مع الفريق.


وأوضح الطبيب أن محمود وحيد لاعب الفريق، سينتظم في التدريبات الجماعية بعد ثلاثة أسابيع.


وأكد رئيس الجهاز الطبي في الأهلي أن محمود وحيد يؤدي البرنامج العلاجي والتأهيل الخاص به بشكل منتظم، وقطع مرحلة جيدة في طريق العودة إلى المشاركة في المران الجماعي مع الفريق، وعاد وليد سليمان ومحمود متولي للتدريبات الجماعية بعد فترة غياب. 


ويواصل الفريق تدريباته بعدما صعد الجهاز الفني للفريق بقيدة بيتسو موسيماني 12 لاعبًا من قطاع الناشئين بالنادي، للمشاركة في تدريبات الفريق التي أقيمت على ملعب «التتش».


وجاء قرار تصعيد عدد كبير من قطاع الناشئين بسبب انضمام عدد كبير من لاعبي الفريق الأول إلى المنتخبات الوطنية، وفقًا للأجندة الدولية خلال الفترة الحالية.


وشارك أحمد طارق سليمان وحمزة علاء فى تدريبات الحراس مع علي لطفي، تحت إشراف يانكون ميشيل.


واللاعبون الذين تم تصعيدهم هم: محمد حسام ميدو، مصطفى إلياس، محمد أشرف، أحمد أشرف، أحمد سيد عبدالنبي، وليد مصطفى، حسون محمد، عمر رزق، أحمد الشامي، أحمد سيد غريب، وأحمد نبيل كوكا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة