صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


برلماني بالشيوخ نتابع حادث قطاري سوهاج وتوفير جميع مستلزمات المستشفيات

حسام صدقة

الجمعة، 26 مارس 2021 - 03:27 م

أكد المستشار أحمد فوزي، عضو مجلس الشيوخ عن حزب «مستقبل وطن» بمحافظة سوهاج، أن كافة الأجهزة المعنية من تنفيذيين وأعضاء مجلسي "النواب والشيوخ" متواجدون في موقع حادث تصادم قطارين بالقرب من قرية الصوامعة مركز طهطا بسوهاج، ويتابعون عملية الرعاية للمصابين ونقل المتوفين .

وقال فوزي في تصريح خاص، إنه تم التأكيد على توفير كافة أكياس الدم، وكذلك علي جاهزية كافة مستشفيات محافظة سوهاج لإستقبال المصابين لتلقي العلاج وتقديم كافة الخدمات الطبية لهم، مشيدا بالدور البطولي الذي قدمه شباب المحافظة في سرعة إسعاف المصابين وإصطفافهم بطوابير أمام المستشفيات بالتبرع بالدم.

كما ثمن عضو مجلس الشيوخ، توجيهات وتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي للوزراء والأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سرعة تقديم العلاج للمصابين وتوفير كافة أوجه الرعاية الكاملة لهم، وموافاته بكافة التطورات والتقارير المتعلقة بالموقف على مدار اللحظة، وتأكيده على أن ينال الجزاء الرادع كل من تسبب في هذا الحادث الأليم.

وأشار نائب سوهاج، إلى أنهم سيتابعون مجريات التحقيقات التي ستجري بواسطة النيابة العامة للوقوف على حقيقة الأمور ومعرفة المتسبب لتلك الكارثة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة