رشدي أباظة وسامية جمال
رشدي أباظة وسامية جمال


سامية جمال أمام قبر رشدي أباظة: كان نفسي تموت في حضني

رضوى ايهاب

السبت، 27 مارس 2021 - 11:40 ص

بالرغم من شهرته بزيجاته المتعددة وحديث مقربين منه عن أن الزواج بالنسبة له "ورقة يانصيب" وهو الفائز في كل الأحوال، وقعت الفنانة سامية جمال في حبه منذ أول لقاء وزاد عشقها له مع أول عمل جمع بينهما وهو فيلم الرجل الثاني، ومنذ ذلك الوقت جمعت بينهما قصة حب ثم زواج ولكن بشرط؟!

فعندما اعترف رشدي أباظة لسامية بحبه قال لها: "من زمان يا سامية بحبك ونفسي اتجوزك وتكوني ست بيت".

وبعد زواجهما انتقل رشدي أباظة ليعيش مع سامية جمال في شقتها بعمارة ليبون بصحبة ابنته من زوجته الأولى التي جن جنونها عندما علمت بعلاقتهما ومشروع الزواج بينهما، رغم ما تحملته سامية جمال طوال فترة زواجها من نزواته كان أولها مع الفنانة صباح الذي طلبها للزواج وعندما سألته عن وضعه بسامية جمال أقر بانفصاله عنها وكان هذا غير حقيقي.

 دام زواج رشدي وسامية ١٧ عاما وانتهى بالانفصال إلا أن دنجوان السينما ظل له مكانة مقدسه في قلبها وعندما اشتد عليه التعب ودخل في غيبوبه لم تطق أن تجلس في شقتها في عمارة ليبون التي كان كل ركن فيها شاهد علي حبهما وذكرياتهما وجمعت أغراضها وذهبت لتعيش مع أختها، بحسب ما نشرته مجلة اخر ساعة عام ١٩٨٠.

حينها قالت سامية جمال: "بالرغم من انفصالي عن رشدي فأنا على استعداد أن أعطيه عمري كله إذا كان ممكن أن يضيفه لعمره"، مؤكدة أنها تنوي عرض شقتها للبيع إذا حدث لرشدي أباظة أي مكروه.

يذكر أن سامية جمال عندما علمت بخبر وفاة رشدي أباظة ذهبت متخفية لحضور جنازته ويقول البعض إنها ذهبت لزيارته في المقابر بعد 3 أيام من وفاته لتودعه، قائلة: "كان نفسي تموت في حضني يا رشدي بس أنت اللي اخترت تموت بعيد عني".

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة