ليدى جاجا
ليدى جاجا


في عيد ميلادها.. «ليدي جاجا» عرضت 8 ملايين جنيه لمن يجد كلابها

أحمد السنوسي

الأحد، 28 مارس 2021 - 10:23 ص

تحتفل اليوم النجمة العالمية «ليدى جاجا»، بعيد مولدها الـ 35، وهى احدى المطربات اللاتي قدمن أنفسهم بقوة على الساحة العالمية.

بدأ ولع «جاجا» بالموسيقى وهي في الرابعة من عمرها، وذلك بعد أن تعلمت وللمرة الأولى العزف على البيانو، كما كتبت أول أغنية للبيانو وهي في سن الثالثة عشر. 

مؤخرًا حاول اللصوص سرقة كلبتي ليدي جاجا، وقاموا بإطلاق الرصاص الحي على راعي الكلاب الثمينة عند محاولة منعهم، وبالفعل نجحا في سرقتهما لتقوم جاجا بعدها بعرض مكافأة نصف مليون دولار، لمن يجدهم كما صرفت 70 ألف استرليني أي ما يقرب من مليون ونصف جنيهه مصري للراعي تعويضًا عن إصابته خلال العمل، ومؤخرًا أعلنت أنها وجدت كلابها.

وأثارت «ليدي جاجا» حالة من الجدل الواسع فى الفترة الأخيرة خاصة بعد إعلانها عبر حسابها على «تويتر» قائلة: "لا أتذكر أخر مرة استحممت فيها"، وقد أثار هذا التصريح اشمئزاز جمهورها منها والذى وصفها بعديد من الألقاب غير اللائقة. 

وإثارة الجدل في حياة ليدى جاجا أمر طبيعى بالنسبة لها، حتى انها اتهمت من قبل بأنها متحولة جنسيا إلا أنها لم ترد على هذا الأمر بل زادت من الأمر حيرة بعد أن دعمت المثليين ودافعة عنهم فى عديد من التصريحات وفي أعمالها الغنائية ولعل من أبرزها ألبومها THE FAME. 


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة