صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اتحاد السلة: جمهور الزمالك اقتحم الصالة قبل مباراة الأهلي بدقيقتين

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 31 مارس 2021 - 12:55 ص

أكد محمد عبد المطلب نائب رئيس الإتحاد المصري لكرة السلة أن جمهور الزمالك اقتحم صالة عبد الرحمن فوزي بميت عقبة بالأمس، قبل مباراة دوري السوبر أمام الأهلي، بدقيقتين فقط، واستمر الجمهور داخل الصالة لمدة 50 دقيقة.
 

وأضاف عبد المطلب في تصريحات لبرنامج «البريمو» عبر قناة «Ten»: ما حدث من جمهور الزمالك أمر غير لائق، ويتنافى تماماً مع اللوائح المنصوص عليها من اتحاد كرة السلة، كما أن مراقب المباراة طلب إخلاء الصالة من الجماهير، لبدء المباراة .

واختتم عبد المطلب : لجنة المسابقات اجتمعت أمس واستندت إلى اللوائح ، وبناءً عليه قررت اعتبار الزمالك خاسراً، كما تم تغريمة 30 ألف جنيهاً ، بالإضافة إلى نقل مباراته القادمة خارج ميت عقبة .

كان اتحاد السلة المصري، قد أصدر قراراته بشأن أحداث مباراة الزمالك والاهلي في الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري والتي الغيت بالأمس بسبب حضور الجماهير للمباراة، وقرر الاتحاد اعتبار فوز الأهلي على حساب الزمالك يوم أمس بالجولة الحادية عشر بدوري السوبر المصري وتوقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قدرها ثلاثون ألف جنيها، كما قرر الاتحاد نقل مباراة واحدة للزمالك خارج أرضه بسبب حضور الجماهير للقاء الأمس مما تسبب في إلغاء اللقاء.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة