فريق ليفربول
فريق ليفربول


الأولوية لصلاح .. تقارير إنجليزية تؤكد رغبة ليفربول في التجديد لثلاثي الفريق

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 31 مارس 2021 - 03:49 م

اقترب نادي ليفربول الإنجليزي، من تمديد عقود بعض لاعبيه، حيث تشير تقارير إلى أن التركيز سيكون على التجديد لمحمد صلاح، وربما تكون الأولوية في الاجتماعات التي أجراها النادي مؤخرا مؤخرًا، إضافة إلى كل من فيرجيل فان ديك وفابينيو.

 

وكتب الصحفي الإنجليزي جيمس بيرس في صحيفة أتلتيك: "كلوب اختار التجديد لصلاح هذا الموسم، مع تأجيل الأمور لماني وفيرمينو الذي سينتهي عقدهم أيضًا مع نهاية 2023 مثلهم مثل الفرعون".

 

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي الأهداف المرشحة لجائزة الأفضل في شهر مارس وطالب جماهيره بالتصويت لاختيار الهدف الأفضل عبر الحساب الرسمي للريدز على «تويتر» صباح اليوم، الأربعاء.

 

وجاء هدف محمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، في مرمى لايبزج الألماني بدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا على رأس القائمة المرشحة لنيل الجائزة والتي ضمت 10 أهداف من بينها أهداف للاعبي فرق الشباب والناشئين.

 

 

وفي سياق آخر، وبعد الثنائية التي سجلها محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي في شباك جزر القمر، أصبح الفرعون هو ثاني الهدافين التاريخيين للمنتخب المصري، بعدما تخطي  حسن الشاذلي لاعب الترسانة السابق، بينما يتربع حسام حسن على عرش هدافي المنتخب، برصيد 69 هدفًا.

 

فيديو| هدف صلاح ينافس على جائزة جديدة في ليفربول

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة