عبدالناصر محمد
عبدالناصر محمد


«عبدالناصر محمد» يجهز أسلحة النجوم لعبور جمهورية شبين

إبراهيم مدكور

الخميس، 01 أبريل 2021 - 05:05 م

يختتم الفريق الكروي الأول بنادي النجوم، اليوم الخميس الأول من أبريل، استعداداته لمواجهة جمهورية شبين المقرر لها غدا الجمعة، ضمن منافسات دورى الدرجة الثانية ، والتى يستضيفها ملعب النجوم.

ويسعى النجوم لحصد نقاط المباراة الثلاثة للدخول إلى منطقة الأمان فى جدول ترتيب المجموعة خاصة فى ظل الأداء القوى الذي يقدمه الفريق منذ تولى عبدالناصر محمد وجهازه المعاون المسؤلية الفنية للفريق قبل مباراتين فقط.

ويختتم الفريق تدريباته اليوم قبل الدخول فى مسعكر مغلق الليلة، بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة لمنع تعرض اللاعبين للأرهاق.

وسيعلن عبدالناصر محمد عقب انتهاء التدريب الختامي قائمة اللاعبين الذين سيخوض بهم اللقاء والتى ستكون 22 لاعباً فقط لأسباب فنية.

وعكف مدرب النجوم على دراسة مباريات شبين للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق قبل ملاقاتهم غدا فى الدوري، وكثف عبدالناصر من جلساته مع لاعبيه من أجل شرح بعض الجمل التكتيكية والفنية خاصة وأن الفريق يضم عددا كبير من الناشئين.
 

وأكد عبدالناصر، أنه يعمل حاليا على تطوير المستوى الفنى والبدنى للاعبى النجوم وتجهيزهم للمباريات القادمة، خاصة بعدما وضع برنامج اعداد قوى لتجهيز بعض عناصر الخبرة الموجودة فى الفريق تمهيداً للإستفادة بهم خلال المباريات القادمة، وذلك من أجل العودة من جديد إلى مكانه النجوم الطبيعية التى يستحقها بين المنافسين. 

وأضاف مدرب النجوم أن كريم حسن شحاتة، أن مدير الكرة يعمل بكل قوة من أجل مصلحة الفريق ويسعى دائما إلى إزالة أية معوقات أو أزمات قبل تعطل سير العمل وأن الكرة المصرية اكتسبت إداري محنك جديد سيكون له باع في هذا الكادر الإداري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة