اتحاد الكرة
اتحاد الكرة


أحمد مجاهد: انتخابات الجبلاية في أغسطس

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 02 أبريل 2021 - 01:48 ص


كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، عن موعد انتخابات الجبلاية المقبلة، بعدما أشار إلي إقامتها عقب دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، مشيرا إلي أنه سيتم تحديد موعد فتح باب الترشح وفقا للائحة الجبلاية علي أن تقام الجمعية العمومية في أغسطس المقبل.

ونوه مجاهد أن عدم إقامة الانتخابات في يناير الماضي وفقاً لخطاب فيفاً، يرجع إلي الالتزام بقرار مجلس الوزراء الخاص بعدم إقامة الجمعيات العمومية للهئيات الرياضية خلال الفترة الماضية بسبب جائحة كورونا.

وقال رئيس اتحاد الكرة إن الاتحاد الدولي تفهم الموقف الحالي بعدما تم إخطاره بالمستجدات حينذاك ، مشيرا إلي أن الفيفا احترم قرار رئيس الوزراء ، ولا يوجد أي أزمة في هذا الملف.

وحول ما أثير بشأن الأزمة التي شهدتها مباراة مصر وجزر القمر مساء الاثنين الماضي في ختام تصفيات أمم أفريقيا وحصار محمد صلاح نجم الفراعنة من قبل عدد من المشجعين صغار السن ، قال مجاهد إن اتحاد الكرة لم يقصر في هذا الأمر مشيرا إلى أن اتحاد الكرة سلم كشفًا بأسماء الحضور ولا يعرف شيئاً عن الأعداد الأخرى التي تواجدت في الاستاد، مؤكداً أن صلاح كان يرافقه حارس خاص لكن تم منعه من التواجد في الملعب.

ونفي مجاهد ما تردد عن وجود أي أزمة حالية مع محمد صلاح مشيراً إلي أن اللاعب يعد قيمة رياضية و كروية كبيرة ، وقدم مستوى متميز مع المنتخب عقب عودته للمشاركة مع الفراعنة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة