«طمع وغدر».. غاب صديقه عن الوعي فأغرقه في الترعة
«طمع وغدر».. غاب صديقه عن الوعي فأغرقه في الترعة


«طمع وغدر».. غاب صديقه عن الوعي فأغرقه في الترعة

أحمد عبدالوهاب

السبت، 03 أبريل 2021 - 08:46 م

«الطمع والغدر» وصف ينطبق على قاتل، استدرج ضحيته لتناول المخدرات، واستغل غيابه عن الوعي، ودفعه بإحدى الترع، للتخلص منه لعدم إتمام عملية شراء توك توك، تحصل على قيمته المالية، من المجني عليه، وفر المتهم هاربًا، عقب ارتكابه الجريمة، إلا أن الأجهزة الأمنية، تمكنت من إلقاء القبض عليه، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

تلقى مركز دراو بأسوان، بلاغًا من مزارع بغياب نجله «حاصل على ليسانس»، عقب خروجه من مسكنهما، لشراء بعض المستلزمات والعثور في وقت لاحق على جثته، طافية بمياه ترعة بدائرة المركز.

كشفت التحريات التي أجراها فريق البحث بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن أسوان، إلى وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأن وراء ارتكاب الواقعة سائق توك توك.

وباستهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، مضيفا قيام المجني عليه بشراء التوك توك خاصته وقيامه بسداد قيمته له، ولرغبته في التهرب من إتمام البيع، وعدم رد المبلغ المالي، عقد العزم على التخلص منه.

أضاف المتهم في اعترافاته، أنه بتاريخ الواقعة قام باستدراج المجني عليه لمكان العثور بالتوك توك خاصته، حيث قاما بتعاطي المواد المخدرة سويًا حتى فقد المجني عليه الوعي، وقام بدفعه بالترعة محل العثور، وأرشد عن التوك توك المستخدم في ارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضا| انفوجراف| المومياوات الملكية في حراسة الداخلية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة