منتخب اليد ظهر بمستوى جيد فى المونديال.. ويسعى للتتويج بميدالية فى طوكيو
منتخب اليد ظهر بمستوى جيد فى المونديال.. ويسعى للتتويج بميدالية فى طوكيو


صدامات عنيفة تنتظر فراعنة اليد فى طوكيو

فراعنة اليد في طوكيو| زين يتوقع كتابة التاريخ.. والأحمر يؤكد: نحن نستطيع

شريف حنفي

السبت، 03 أبريل 2021 - 09:45 م

منذ إعلان قرعة أولمبياد طوكيو لمنافسات كرة اليد الخميس الماضي بمقر الاتحاد الدولي لمدينة بازل السويسرية تحول اتحاد اليد إلى خلية نحل برئاسة الدكتور محمد الأمين رئيس اللجنة المؤقته المنوطة بتسيير أعمال الاتحاد حتى موعد الانتخابات المقبلة.

وعقد الثلاثي المشرف على المنتخب الوطنى عاصم السعدنى ومؤمن صفا وايمن صلاح اجتماعا هاما مع المدير الفني الإسباني للمنتخب الوطني لمناقشة أبرز النقاط وبرنامج استعداده لما هو قادم خاصة أن المنتخب المصري سيلعب في مجموعة نارية تضم الدنمارك أبطال العالم والسويد والبرتغال واليابان والبحرين، وتم الاتفاق على ابرز النقاط الهامة خلال الفترة وعلى المتابعة الدورية للمنتخب ولبرنامج إعداده.

وهناك بعض ردود فعل خرجت من المدير الفني الإسباني لمنتخبنا الوطنى بارندو تعليقا على القرعة ولبعض نجوم وكابتن منتخبنا على السوشيال ميديا حيث ظهر بارندو افضل مدرب في أوروبا في أول رد فعل وقال : اتوقع ٥ مباريات قوية جدا فى الدور التمهيدى ونبذل قصارى جهدنا لكى نثبت ان مصر تستطيع ان تنافس جميع المنتخبات العالمية..

وعلق أحمد الأحمر نجمنا العالمي وكابتن منتخب مصر ونادي الزمالك "نحن نقبل التحدي" ونعم نستطيع.

وأيضا علق نجمنا العالمي ممدوح هاشم وقال نقبل التحدي وحان وقت الميداليات.

فيما علق رمانة ميزان منتخبنا العالمى على زين وقال "الفراعنة جاهزون لكتابة التاريخ" في إشارة إلى الطموحات المصرية الكبيرة المنصبة على اللاعبين وعلى المنتخب المصرى بعد العروض الرائعة التى تحققت فى مونديال مصر بعد التنظيم المبهر لنسخة رائعة من المونديال عكست الارادة المصرية الصلبة فى مواجهة الصعوبات والتحديات وابرزها كورونا.

 فيما يرى المراقبون والخبراء أن الفراعنة في مجموعة صعبة جدا في وجود أبطال العالم آخر بطولتين الدنمارك، وعمالقة السويد، والبرتغال مع اليابان، والبحرين، فيما تضم المجموعة الأولى فرنسا، وإسبانيا، والنرويج، وألمانيا، والبرازيل، والارجنتين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة