إمام عاشور
إمام عاشور


أسامة نبيه معلقا على إيقاف إمام عاشور: «كان بيتخانق مع نفسه»

محمد عادل سالم

الأحد، 04 أبريل 2021 - 02:39 م

علق أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الزمالك، على قرار إيقاف إمام عاشور، لاعب وسط الفريق من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد مباراة مولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا.

وتابع نبيه، في تصريحات تلفزيونية: "إمام عاشور كان غاضبا بعد مباراة مولودية الجزائر والجهاز الفني قرر إبعاد اللاعب عن الفريق الأول، موضحا أنه لم يدخل في مشادة مع أي لاعب أو الجهاز الفني، وكان في مشادة مع نفسه في لحظة غضب شخصي دون الانفعال على أحد اللاعبين أو الجهاز الفني".

وأكد أسامة نبيه أنه تقرر إيقاف إمام عاشور لأجل غير مسمى مع تدريبه مع فريق الشباب بالنادي، وموعد عودته يتحدد بناء على رؤية الجهاز الفني.

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون إيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق ونزوله للتدريب مع فريق الشباب بالنادي لما بدر منه في مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر.

وكشف مصدر بالفريق أن اللاعب اعترض بسبب عدم مشاركته في المباراة الأخيرة أمام بطل الجزائر مما آثار غضب الجهاز الفني وقرر معاقبته.

وكانت  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وصلت إلى القاهرة عائدة من  الجزائر بعد  خوض مباراة المولودية في دوري أبطال أفريقيا، وكان الزمالك فاز على  بطل الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب  جويلية في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورفع الزمالك رصيده إلى 5 نقاط بالفوز على بطل الجزائر ليحتل المركز الثالث بمجموعته، وسيحصل الفريق على راحة اليوم قبل استئناف التدريبات غدا على ملعب النادي.

بعثة الزمالك تصل القاهرة عائدة من الجزائر 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة