رئيس الغرفة التجارية بالبحيرة
رئيس الغرفة التجارية بالبحيرة


رئيس الغرفة التجارية بالبحيرة: حريصون على إقامة معارض رمضان سنويا

فايزة الجنبيهي

الأحد، 04 أبريل 2021 - 04:02 م

أكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة فتحي مرسي، إن الغرفة قامت بإنشاء معرضين للسلع الغذائية هذا العام، تحت رعاية اللواء  هشام آمنه محافظ البحيرة وبالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة. 

ولفت فتحي مرسي، إلى أن المعرض الأول بأرض المعارض أمام سينما النصر الصيفي بمدينة دمنهور والمعرض الثاني أمام عمر افندي بشارع بورسعيد بمدينة كفر الدوار مساحة كل منهما 500 متر.

إقرا أيضا |  محافظ البحيرة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين الغرفة التجارية وبيلاروسيا
 وأشار رئيس الغرفة التجارية بالبحيرة إلى أن الغرفة التجارية تتحمل تكاليف تجهيز المعارض وتوفير مساحات العرض دون تقاضى أى مقابل مادى من الشركات العارضة على أن تقوم تلك الشركات بتخفيض الأسعار عن مثيلتها بالسوق بنسب تتراوح بين 15% :25%.وسيستمر العمل بالمعارض حتى نهاية شهر رمضان المعظم .

وأفاد فتحي مرسي أن الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة تحتفل هذا العام بمرور 15 عاما على اقامتها لمعارض شهر رمضان المبارك رغم كل التحديات التى واجهتنا على مر السنين وقد حرصنا هذا العام والعام الماضى على مراعاة الإجراءات الإحترازية فى هذه المعارض وتم تحويلها الى معارض مفتوحة ويشترك بالمعارض كبرى شركات المواد الغذائية لبيع الياميش والبقوليات والأرز والمكرونة والسكر والدواجن ومصنعاتها واللحوم الطازجة والمجمدة ومصنعاتها والزيوت والمسلى والمنظفات والخضروات والفواكه الطازجة والمجمدة ومنتجات الألبان والمربات والعصائر والمعجنات والمعقمات والمطهرات .

ونوه إلى تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن توفير السلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين ومحدوي الدخل، وفي إطار خطة الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة لضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وتنشيط الأسواق وإستقرارها وضبط الأسعار للتيسير على المواطنين وإستعدادا لشهر رمضان المعظم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة