أحمد أمين
أحمد أمين


بطل «ما وراء الطبيعة» يعلن إصابة زوجته بكورونا: أنا كويس لحد دلوقت

شريف عبد الفهيم

الأحد، 04 أبريل 2021 - 06:29 م

كشف الفنان أحمد أمين على حسابه الخاص بفيس بوك إصابة زوجته بفيروس كورونا كوفيد 19، مؤكداً أنها تمر بحالة صحية صعبة.

وقال أمين في منشور له على فيس بوك: "مراتي إيجابي كورونا بأعراض شديدة حبتين.. ادعولها ينوبكم ثواب..".

وأضاف كاشفاً عن حالته الصحية: "أنا شخصيا كويس (لغاية دلوقتي).. وبعتذر لأي حد كان عشمان يشوفني اليومين دول .. أزمة وتعدي إن شاء الله.. وربنا يحفظكم جميعا.

وكان أحمد أمين قد انتهى من تصوير الموسم الثاني من برنامج أمين وشركاه وعرضت الحلقة الأولى من البرنامج، الاثنين الموافق 15 فبراير الماضي، واستطاع أن يحتل قائمة تريندات محرك البحث العالمي «جوجل»، بعد الحلقة الأولى.

واستطاع البرنامج في موسمه الأول، أن يحقق نجاحاً كبيراً، وهو يعد من أفضل برامج الكوميديا الساخرة، التي تناقش القضايا المجتمعية الخاصة بمصر، استمرارا لسلسلة الخدمات الإخبارية في مجال التوك شو والتلفزيون.

ويتم عرض البرنامج مرة واحدة أسبوعيًا، حيث تبدأ الحلقة يوم الاثنين من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة.

وشارك في الحلقة الأولي من الموسم الثاني من أمين وشركاه، الفنان أحمد فهمي، وقام بنشر مقاطع ترويجية من الحلقة عبر صفحته الرسمية على موقع السوشيال ميديا.

وتمتلك حق البث الحصري لبرنامج أمين وشركاه الموسم الثاني، عبر القنوات الفضائية «ONE».

ويتم عرض الحلقات كاملة عبر منصة  Watch iT، فضلاً عن نشر بعض المقاطع من الحلقة بعد عرض الحلقة مباشرة.

والبرنامج يقع ضمن فئة البرامج الكوميديا الاجتماعية، حيث يتضمن مجموعة متنوعة من الفقرات، التي تناقش الظواهر الاجتماعية والتي تنتشر داخل المجتمع المصري ولكن بشكل كوميدي ساخر.

ويقدم أحمد أمين خلال برنامج أمين وشركاه الموسم الثاني، بعض الفقرات التمثيلية الكوميدية الساخرة.

ويشارك في هذه المشاهد التمثيلية عدد من النجوم، أبرزهم نيللي كريم وحمدي الميرغني وأحمد فهمي ومحمد عبدالرحمن ومي كساب ومحمد جمعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة