الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية


فيديو| محافظ الشرقية: صلاة التراويح لن تزيد عن نصف ساعة

رأفت ماهر

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 - 11:07 ص

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إنه في اجتماع رئيس الوزراء تم التشديد فى الإجراءات الاحترازية ، خلال الفترة القادمة خصيصا بمناسبة دخول شهر رمضان الكريم . 

وأضاف محافظ الشرقية، خلال مكالمته الهاتفية عبر فضائية "اكسترا نيوز"، أن التشديد فى الإجراءات الاحترازية عن طريق تطبيق جميع الاشتراطات التى تم عرضها مسبقا، بحيث ألا تزيد صلاة التروايح عن نصف ساعة فقط، مؤكدا أنه سوف يتم تطبيق إجراءات حازمة عند عدم التزام المواطنين بارتداء الكمامة، كاشفا أنه يتم عقوبة فورية من يخالف تلك الإجراءات الوقائية بغرامات فورية.

وفيما يتعلق بتطوير القرى أكد محافظ الشرقية، أننا نعمل على قدم وساق ونبذل قصارى جهدنا لتقديم الأفضل وفقا للجدول الزمنى للانتهاء من تطوير القرى بحد أقصى 3 سنوات، لافتا أن أعمال التطوير، ستشمل جميع الخدمات، من طرق وصرف صحى ومياه الشرب والغاز الطبيعى والمدارس والخدمات الصحية ومراكز شباب وملاعب والكهرباء والوحدات الصحية والمنشآت الشبابية والكبارى بما يضمن حياة كريمة لأهلها، مشيرا إلى رصد 80 مليون جنيه لتطوير قطاع التعليم بمركز  الحسيني.

وأشار محافظ الشرقية أن اشتراطات البناء الجديدة والتراخيص، ويتم الآن العمل بالتراخيص القديمة  ومراجعتها من 15 إبريل، مضيفا أن التقدم من التراخيص الكبيرة من 1 مايو، وبعد نجاح تلك التجربة سوف يتم تعميمها على جميع المراكز والمدن.

اقرأ ايضا محافظ قنا يشدد على تطبيق الاجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار كورونا


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة