دنيا بطمة
دنيا بطمة


أزمة جديدة تُلاحق دنيا بطمة.. «الشورت الضيق» كلمة السر

محمد طه

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 - 02:00 م

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الصور التي نشرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» لتتعرض لأزمة بعد أن اتهمها الجمهور بأنها تحاول إثارة الجدل بحثا عن الشهرة.

 

وظهرت «دنيا بطمة» في الصور بشورت ضيق أسود اللون وسويت شيرت أبيض معتمدة على تسريحة شعر مفرود، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار إليها هو الوزن الزائد، وعلقت على الصورة قائلة: «أنتم من محبين فصل الصيف أو الشتاء؟ أنا بعدا أعشق فصل الصيف».

 

وتفاعل متابعيها على الصور التي نشرتها فمنهم من قام بالتعليق على مدى حبهم للصيف أو الشتاء، ومنهم من انتقد لبسها ووصفه بغير المألوف، وجاءت التعليقات كالتالي: «ستري راسك شوية»، و«ستري نفسك رمضان على الأبواب»، و«إيش الفايدة من إنك تفرجينا سيقانك».

وهذه ليست الأزمة الأولى التي لاحقت دنيا بطمة فتم إصدار إحدى المحاكم المغربية ضدها قرارا بحبسها لمدة 8 أشهر لإتهامها بالتشهير بعدد من المشاهير والشخصيات العامة من خلال حساب على سناب شات، وكانت هذه القضية أثارت جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية وتسببت في إلغاء دنيا بطمة لكافة ارتباطاتها الفنية، وكان تم منعها من السفر منذ عدة شهور، وقامت بطمة، بإلغاء متابعتها لعدد من الفنانين بموقع «إنستجرام» في إشارة منها إلى أنهم لم يساندوها في الأزمة الأخيرة وتخلوا عنها.


ويذكر أن دنيا بطمة برز أسمها خلال برنامج «اراب ايدول» بموسمه الأول وأثارت تفاعلا واسعاً خصوصاً بعد منافستها للمتسابقة المصرية، كارمن سليمان، إلا أنها خسرت أمامها في نيل اللقب.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة