رئيس جامعة دمنهور :بنك الأفكار  يساهم فى تنمية المجتمع  والإرتقاء به
رئيس جامعة دمنهور :بنك الأفكار  يساهم فى تنمية المجتمع  والإرتقاء به


رئيس جامعة دمنهور: بنك الأفكار يساهم في تنمية المجتمع والإرتقاء به

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 - 04:38 م

أكد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور على أهمية بنك الأفكار في  تنمية المجتمع  جاء ذلك اليوم الثلاثاء  خلال إجتماع  مجلس العمداء  بجلسته السابعة للعام الجامعي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١. 

محافظ مطروح يفتتح معرض «أهلا رمضان»

حيث إستهل "صالح" المجلس بتقديم التهنئة لأسرة جامعة دمنهور بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

  

ووجه رئيس جامعة دمنهور عمداء الكليات  بعمل لجان تنسيق للعملية التعليمية بكل كلية  واتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية والتدابير اللازمة المشددة من اجراءات سلامة و تطهير وتعقيم لجميع المنشآت بالجامعة من معامل ومدرجات وقاعات تدريس، وتشديد على إرتداء الكمامة وتوافر المطهرات والمعقمات خاصة وقت الصيام ومراعاة التباعد الإجتماعى ومنع  الإفطار الجماعي بالكليات .

 

 وأكد على أهمية  بنك الأفكار بالجامعة لما له من دور هام فى  تنمية المجتمع المصري والإرتقاء به والإستفادة منه في مشروعات التطوير في كافة مجالات التنمية مما يجعلنا جميعا شركاء في تقدم وازدهار الوطن.

 

ووجه العمداء  بطرح الأفكار وتوصيلها إلى التطبيق الفعلى  والإستفادة منها فى تطوير جامعتنا في مختلف المجالات والأنشطة التعليمية والعلمية والبحثية من خلال التفاعل بين العقول من أصحاب الأفكار الإبتكارية  والإبداعية الخلاقة بالجامعة و إستحداث أفكار تطوير ومناقشتها ودراستها وإمكانية تنفيذها. 

 

كما كلف  العمداء بحصر جميع الأبحاث التى تم نشرها بالكليات من طلاب الدراسات العليا والباحثين وعمل قاعدة بيانات لها وذلك لتعميم الإستفادة منها ،

 

بالإضافة لعمل بنوك أسئلة لكل مقرر وتحديث المقررات وتحويلها الى إلكترونية وعمل ندوات ودورات تدريبية للتشجيع على عمل المشروعات .

 

وتكثيف الندوات التوعوية والتثقيفية عن قيم الولاء والإنتماء ودحض الشائعات .

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة