صورة متداولة من أحد مشاهد مسلسل الملك
صورة متداولة من أحد مشاهد مسلسل الملك


«نتفرج وبعدها نحكم».. حملة الفنانين لدعم «الملك» عمرو يوسف

أمنية شاكر

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 - 05:10 م

تصدر هاشتاج «نتفرج وبعدها نحكم»، الثلاثاء، موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك بعد إعلان المتحدة للخدمات الإعلامية عن وقف مسلسل الملك وعرضة على  لجنة عاجلة من المتخصصين في التاريخ والآثار، وعلوم الاجتماع، و ذلك  لمراجعة السيناريو، وفحص العمل تاريخيا ودراميا. 

 

ومن هنا قام مجموعة من الفنانين على رأسهم الفنان أحمد السقا والفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد زاهر، والفنانة ريم مصطفى بعمل حملة تحت هاشتاج « نتفرج وبعدها نحكم».

 

وكتب الفنانون تعليقات مختلفة هي: « احنا بنعمل فن عشان نحكي حواديت، ونسعد الناس  ونخليهم يفكروا ، متحكمش على الجواب من عنوانه ، من حقك تقرأ الجواب كله وبعد كدا تحكم ، لو السوشيال ميديا تحولت لمحكمة فنية من حقها تمنع عرض أو توقف عمل منعرفش بكره هتحكم بأية وتظلم مين ». 

 

واختتم الفنانين البوست الخاص بهم قائلين « من حقنا نحلم ، ومن حقنا نغلط ، ومن حقنا نتخيل ، واحنا بندعم زمايلنا الشرفاء». 

 

يذكر أن مسلسل الملك أثار ضجة كبيرة فور إعلان التتر الخاص بالمسلسل، بسبب الأخطاء التاريخية الموجوده به، وتعرض المسلسل لحملة كبيره أدت إلى إيقافه ليخرج من السباق الرمضاني.

 

 والمسلسل قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، وموسيقى خالد حماد، بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، ريم مصطفى وماجد المصري.

 

 

 

 

 

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة