يورجن كلوب
يورجن كلوب


كلوب: لم نلعب جيدًا ضد ريال مدريد وليفربول يستحق الهزيمة

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 07 أبريل 2021 - 12:34 ص


اعترف المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، بأفضلية ريال مدريد مؤكدًا أن فريقه لم يلعب جيدًا ويستحق الهزيمة، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الإسباني بنتيجة 3-1.

 

وحقق نادي ريال مدريد الإسباني، فوزًا كبيرًا على ضيفه ليفربول بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب «الفريدو دي ستيفانو» في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال كلوب في تصريحات بعد نهاية اللقاء: «إذا أردت التأهل إلى نصف النهائي يجب أن تكسب الحق في ذلك، لم نفعل ذلك الليلة، خصوصًا في الشوط الأول».

 

وأضاف كلوب: «الأمر الوحيد الجيد الذي يمكنني قوله إلى جانب الهدف، أن المباراة ليست سوى القسم الأول من المواجهة، لم نلعب كرة قدم جيدة كافية للتسبب بمشاكل لريال مدريد».


 
وتابع: «جعلنا الأمور سهلة جدا بالنسبة لهم، هذه الأخطاء تحدث، لم نستحق أكثر من ذلك، لكن ذلك الهدف في الشوط الثاني كان جيدا، منحنا حبل نجاة».
 
وعن استبداله الغيني نابي كيتا قبل انتهاء الشوط الأول، قال كلوب: «ليست قضية ضخمة، لا أحب الأمر، لم يكن الوحيد، كان أمرا فنيا، في تلك اللحظة كان يمكنني إجراء تبديلات أخرى».
 
وحول ما كان الفريق يحتاجه في الشوط الثاني، قال كلوب: "لا يمكنك أن تدافع أمام سرعة ريال مدريد عندما تمنحهم الكرة في الوقت الخاطئ".

وتابع: "إذا فقدت الكرة في وقت عادي فربما يكون الأمر عاديا، فقدنا الكرة كثيرا من خلال تمريرات سهلة، هناك لاعبون سريعون حقا من الطراز العالمي في المواجهات الثنائية، يجب أن نكون أفضل عند الاستحواذ على الكرة".
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة