أفشة
أفشة


جلسة مرتقبة بين كولر وبيبو لحسم موقف أفشة من مران الأهلي

حسام عبدالعظيم

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 - 01:46 م

يعقد خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي جلسة اليوم مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل مناقشة موقف أفشة من العودة إلى التدريبات الجماعية اليوم بعد أن رفض كولر مشاركة اللاعب في مران أمس بعد تصريحاته أمس الأول والتي شهدت خروجا عن النص تجاه بعض زملائه. 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فاركو على ملعب برج العرب في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي وفاركو
وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو  يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء.

وتذاع مباراة النادي الأهلي وفاركو عبر شبكة قنوات  "أون تايم سبورت ، المالك الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري المصري الممتاز. 
وكان  النادي الأهلي استأنف تدريباته أمس الإثنين بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي السبت الماضي.
ومن المقرر أن يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على فاركو على ملعب برج العرب في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، التي من المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يونيو الجاري.

ونجح فريق الكرة بالنادي الأهلي فى التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 والثانية على التوالي بعد الفوز على الترجي التونسي ليضع قارة أفريقيا تحت السيطرة الحمراء، بعدما أصبح الأكثر تتويجًا بالبطولة على مدار التاريخ.

ويشارك الأهلي في كأس الإنتركونتيننتال بعدما حصد دوري أبطال أفريقيا مؤخراً على حساب الترجي التونسي، كما يشارك في مونديال 2025 بصفته بطل أفريقيا نسختي 2021 ،2022.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة