يوم ترفيهي للأيتام  على شاطئ
يوم ترفيهي للأيتام  على شاطئ


يوم ترفيهي للأيتام على شاطئ البحر بالعريش

صالح العلاقمي

السبت، 10 أبريل 2021 - 10:45 ص

نظم  فريق حملة ابدأ بنفسك بمدينة العريش شمال سيناء، يومًا ترفيهيًا احتفالا باليوم العالمي للأيتام، تحت رعاية سعدية محمود مدير عام التضامن الاجتماعي بالمحافظة، حيث تم خلاله تكريم الأمهات المثاليات، وقد أقيم الحفل على شاطئ البحر بالعريش.

وافتتح الفعاليات علي غيط وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، بحضور عدد من الرموز من القيادات الطبيعية وجمهور كبير من أبناء المحافظة.

وقال خليل الليثي رائد الحملة، إنه تخلل اليوم الترفيهي فقرات غنائية واستعراضات للأطفال، ومسابقات لحظية، حيث استمتع الجميع بالفقرات الحفل، كما تم تكريم الأمهات المثاليات لعام ٢٠٢١م.

وأوضح "الليثي"، أننا نسعى للتنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة، للاستفادة من حملة رفع الوعي الصحي وتقديم خدمات المبادرات الرئاسية في مجال الصحة العامة، للكشف المبكر عن السمنة والأنيميا والتقزم للأطفال، وتقديم الرسائل التوعوية للاهتمام بالتغذية السليمة للأطفال الأيتام، بالإضافة إلى خدمات دعم صحة المرأة المصرية للمشرفات بدار الأيتام.

اقرأ أيضا|تعرف على الحالة المرورية بالطرق السريعة بمحافظة القليوبية


وأضاف أن ذلك يأتي إلى جانب الاستفادة من جهود مديرية الشباب والرياضه بالمحافظة، بشأن تنفيذ حزمة برامج لرعاية الأيتام من النشء والشباب داخل المنشآت الشبابية، واهتمام الوزارة بدعم الخدمات المقدمة للأيتام وتوفير الرعاية لهم من الإدارات المتخصصة وتشجيعهم على ممارسة كافة الأنشطة من خلال البرامج المخصصة لهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة