الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط
الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط


تركيب أعمدة إنارة وحملات نظافة في فرشوط استعدادا لشهر رمضان

أبو المعارف الحفناوي

الإثنين، 12 أبريل 2021 - 09:14 م

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، برئاسة حافظ محمود حافظ، رئيس المركز، وسيد تمساح، نائب رئيس المركز، عن تركيب أعمدة وكشافات كهربائية، وحملات نظافة استعدادا لشهر رمضان، ضمن الخطة الاستثمارية لهذا العام.

وأشارت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، إلى أنه تم تركيب 30عامود كهرباء جهد منخفض كشك قدرة 100ك لاستكمال إنارة طريق نجع صفر العركى المؤدى إلى الطريق الصحراوى الذى يربط فرشوط بالطريق الصحراوى الغربى، كما تم تركيب 47 عامود إنارة بقرية الكوم الأحمر ورفاعة، و 2 كشك قدرة 300ك لكل محول، كما تركيب 21 عامود على الطريق الذى يربط بين قرية القبيبة وفرشوط.

اقرأ أيضا| صور|«ساعد عمال النظافة»..حملات مكثفة فى بداية عمل«رئيس فرشوط»

وأوضحت أنه كما أنه جارى انشاء بوابتين، بمدخل قرية الكوم الأحمر وقرية العسيرات ، بالإضافة إلى أعمال النظافة ورفع القمامة التى تتم بصورة يومية، فضلا عن تركيب 150كشاف لطليد بقرية الكوم الأحمر 150كشاف ليد بقرية العسيرات، و300 كشاف بقرية الدهسة والعركى وتوابعها استقبالا لشهر رمضان الكريم.

وفي سياق مواز، قام اللواء اشرف الداودي محافظ قنا ، صباح اليوم الإثنين بجولة علي الادارات والمكاتب بديوان عام المحافظة لتقديم التهنئة للموظفين والعاملين  بمناسبة حلول شهر رمضان  الكريم برفقه اللواء تامر سعد سكرتير عام المحافظة والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد،مطالبًا جميع الموظفين بحسن الأداء و الانضباط في العمل خاصة في شهر رمضان المبارك .

وأوصى الجميع بضرورة  التفاني في العمل وبذل مزيد من الجهد  من أجل  تقديم أفضل خدمة للمواطنين ،مؤكدا  على أهمية نشر روح التواصل والمحبة بين الموظفين لما لها من مردود إيجابي على معدل الأداء.


وأعرب عن أمله فى أن تكون هذه المناسبة السعيدة دفعة جديدة نحو رخاء وتقدم الوطن داعيا الله عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركة على مصر والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات .

 

 الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة