منى زكي
منى زكي


الحلقة 2 من «لعبة نيوتن»| منى زكي تعود لمصر.. وأول ظهور لسيد رجب 

محمد طه

الأربعاء، 14 أبريل 2021 - 10:46 م

عرضت قناة DMC الحلقة الثانية من مسلسل "لعبة نيوتن"، والتي كانت بدايتها بحدوث نشوب بين هنا "منى زكي" وزوجها حازم "محمد ممدوح" بسبب رفضها عودتها الى مصر، حيث طالبها بالعودة لانه لم يتمكن من السفر إليها.

وفي مكالمة هاتفية بين حازم وهنا، يهددها بالطلاق حال عدم عودتها الى مصر خلال ايام الا انها تصمم على البقاء من اجل تحقيق حلمها بالولادة في الولايات المتحدة الامريكية ، لكي يحصل على الجنسية الامريكية.

وقام حازم بتهديد هنا انه سوف ينفصل عنها اذا لم تتراجع عن موقفها وتعود الى مصر في الخال، وانه ايضا اوقف الفيزا الخاصة بها وخلال هذه المكالمة علمت والدة هنا بحقيقة سفر ابنتها الى امريكا وشعرت بالصدمة.

ومنذ توقف فيزا هنا في امريكا ، بدأت تظهر عليها علامات التوتر والقلق من خلال مشاهد تمثيلية ابدعت من خلالها منى زكي لتعكس حالة الخوف والقلق التي تعيشها بعد توقف الفيزا وانها اصبحت متواجدة على الاراضي الامريكية بطريقة غير شرعية.


وحاولت منى زكي الوصول الى صديقتها “سلمى "والتي تقوم بدورها ناردين فرج في ولاية كالفورنيا عن طريق خدمة " اوبر"، وعندما تلتقي هنا بصديقتها تنصحها بضرورة العودة الى زوجها وتلحق بموعد طائرتها وتقتنع هنا بالامر ،ولكنها لم تتمكن من الالحاق بموعد الطائرة التي حجزها لها حازم من مصر  .

وظهر الفنان سيد رجب لاول مرة في الحلقة الثانية بعدما قام بشراء الارض التي يقوم حازم باستئجار قطعة منها ليقيم مشروع النحل الخاص به وظهرا وهما يتفاوضان من اجل استمرار الوضع القديم وان لا يرحل حازم عن الارض. 

ويتصدر بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة