أحمد سعد
أحمد سعد


أحمد سعد ينشر دعاءً دينيًا بعنوان «بنده عليك» |فيديو

وجيدة عبداللطيف

الخميس، 15 أبريل 2021 - 02:10 م

طرح المطرب أحمد سعد دعاءً دينيًا جديدًا بمشاركة المطرب وائل الفشنى، بعنوان بنده عليك، من كلمات محمد عبد الحميد، وألحان وتوزيع شريف الوسيمى. 

ويتناول الدعاء التوكل واللجوء إلى الله، بطلب الهداية والمساعدة على التوبة، والندم على فعل المعاصى، كما تناول أيضا فضل الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم.. دعاء بنده عليك.


كان النجم أحمد سعد قد قال فى تصريحات صحفيه قبل ذلك إنه يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان "اللى خان"، يتعاون فيها مع الموزع أكرم عادل، وهى من كلمات حسين محمود ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة على موقع يوتيوب، وأضاف سعد أن الأغنية تحمل الطابع الدرامى الذى به بعد الملامح التراجيدية.

يذكر أن النجم أحمد سعد يقدم تترات مسلسل "ضل راجل"، للنجم ياسر جلال، والذى يعرض على قناة الحياة، وطرح أحمد سعد، مؤخرًا كليب أغنية "بناقص" والذى تصدر تريند يوتيوب فى مصر وعدد من الدول العربية منها السعودية والكويت والإمارات وليبيا والأردن، حيث عاد من خلاله للون الغناء العاطفى الدرامى الذى تميز به فى عدد من أغانيه السابقة، وتحكى فكرة الأغنية الجديدة عن الغدر والخيانة بعد قصة حب طويلة، عاش فيها لحظات سعيدة، إلا أنه يكتشف ويعرف الحقيقة عن طريق الصدفة.

اقرأ أيضا ||بعد تصدره التريند.. أحمد سعد: أسعدني المشاركة في «الاختيار 2»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة