صورة من الفيديو المتداول
صورة من الفيديو المتداول


موظفة صينية تتعدى بالضرب على مديرها لتحرشه بها| فيديو 

هدى النجار

السبت، 17 أبريل 2021 - 12:36 م

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يكشف عن قيام فتاة في الصين، وهي تضرب مديرها في العمل، بعد أن تحرش بها أكثر من مرة.

وظهرت الموظفة التي تدعى «تشو» في مقطع الفيديو الذي تم تداوله، وهي ممسكة بيدها ممسحة الأرض وتتهجم عليه بها، وبادرت بقذفه بكتب، وبدلو ماء، حيث ردّت بذلك على تحرش مديرها «وانج»، ونشرت الفيديو على منصة «ويبو» الصينية، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

اقرأ أيضا| تقنية جديدة تُعيد صوت سيدة بعد عامين من فقده| فيديو

وقالت وسائل الإعلام الصينية أن الرجل الذي ظهر في الفيديو وهو يتلقى الضربات، يشغل منصب نائب مدير دائرة متخصصة بمكافحة الفقر في مقاطعة «هيلونججيانج».

وأشارت وسائل الإعلام الصينية إلى أن المدير اعتذر للموظفة، مبينا أن الرسائل النصية التي وصلتها، كانت مجرد مزحة، وبأنه لم يكن يقصد التحرش بها، فيما تقدمت الموظفة الظاهرة في الفيديو ببلاغ للشرطة ضد مديرها، وتم فتح التحقيق في الواقعة التي توصلت إلى إدانة«وانج» بالتحرش وعدم الانضباط، واتخاذ قرار يقضي بفصله عن العمل، وذلك وفقا لما نشره موقع «آسيا ون» الإخباري.
 
وأعلنت الموظفة الصينية، إنها تقدمت ببلاغ للشرطة ضد مديرها، وأن تحقيقا أجري بالواقعة توصل إلى إدانة «وانغ» بالتحرش وعدم الانضباط، واتخاذ قرار يقضي بفصله عن العمل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة