موسيمانى
موسيمانى


معسكر الأهلى خلية نحل.. وموسيمانى يضع التوليفة الحاسمة

محمد السيد

الأحد، 18 أبريل 2021 - 05:44 ص

حالة من التركيز تسيطر على معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الساعات الأخيرة قبل مواجهة الزمالك المقرر لها اليوم الأحد والمؤجلة من الجولة الرابعة للدوري. 

اقرأ أيضا|عبدالناصر زيدان: قاطعت شريف إكرامي ووالده بسبب انتقال رمضان صبحي لبيراميدز


وأدى الفريق تدريباته الجماعية أمس وأمس الأول على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، في ظل سرية يفرضها الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني الذي يسعى لمفاجأة نظيره في الزمالك باتريس كارتيون، سواء في التشكيل أو طريقة اللعب وحرص موسيماني على إخفاء نواياه حتى الساعات الأخيرة خاصة أنه يدرك مدى أهمية المباراة فنيًا ومعنويًا لدى الجماهير ومجلس الإدارة.

وحرص على مشاهدة عدد من مباريات الزمالك الأخيرة، كما حرص على عقد جلسات جماعية مع كل خط وجلسات فردية مع بعض اللاعبين.


وحرص بيتسو موسيماني، على عقد جلسة مع علي لطفي حارس مرمى الفريق من أجل تحفيزه والشد من أزره تمهيدًا لقيادة عرين الأهلي في مباراة القمة، خاصة أنه رفض انتظار نتيجة مسحة محمد الشناوي الحارس الأساسي لإصابته بكورونا وعدم مشاركته في التدريبات الأخيرة وأبلغ موسيماني لطفي أنه سيشارك في كل الأحوال وأنه يثق في امكاناته. 


وشهد مران الفريق الأساسي تواجد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي لمساندة اللاعبين قبل المباراة المهمة إذ حرص على مشاهدة جزء من المران، وعقد جلسه مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، للاطمئنان على آخر استعدادات الفريق قبل مواجهة الزمالك.


ويعاني الفريق من تعرض عدد من لاعبي النادي للإصابة خلال الفترة الأخيرة قبل مباراة القمة ويغيب عدد من لاعبي الفريق الأساسيين عن اللقاء على رأسهم التونسي على معلول ومحمد الشناوي كما يغيب محمد هاني ومحود وحيد وحمدي فتحى. 


وشارك وليد سليمان، في مران الفريق بعد شفائه من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها في مباراة النصر ببطوله كأس مصر ومن المتوقع أن يتواجد سليمان في قائمة المباراة وإن كان الأقرب وجوده على دكة البدلاء مع زميله أكرم توفيق الذي شارك في التدريبات أيضًا بصورة طبيعية.
واستقر موسيماني بشكل كبير على القوام الأساسي وإن كان الجزء الهجومي الأكثر غموضًا في فكر موسيماني وسيكون محور المفاجآت الواردة.
ويتواجد علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام وبدر بانون ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعمرو السولية واليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة