خالد عليش
خالد عليش


ومسرح مصرعمل نقله جامدة فى الكوميديا 

عليش: أنا نمبر وان ومكى أحسن ممثل وعلى ربيع كوميديان زمانه

أحمد السنوسي

الإثنين، 19 أبريل 2021 - 06:07 م

قال الفنان والإعلامى خالد عليش إنه يحب السوشيال ميديا من زمان و قديم أوى فيها من أيام ويب سايت. 

وتابع عليش  خلال حلوله ضيفا مع الإعلامي شريف الليثي ببرنامج " حوار أون لاين" ويذاع في الساعة ٥:١٠ قبل الإفطار يوميا بإذاعة الشرق الأوسط، أن أسرته مكونة من والده و والدته و أخوه أصغر منه بـ٥ سنوات، وبنتى عندها ٦ سنوات اسمها ميما وبحاول أعمل شغل على السوشيال ميديا أنا وهى بس مامتها مش عاوزة صورتها تظهر على الشاشة، وأنا شايف إنه عادى أن ولادك تظهر فى السوشيال ميديا. 

وتابع خالد عليش أن عنده صداقات كثيرة من المدرسة والجامعة وهو خريج كلية هندسة بس قديم شويه لأنى كان المفروض اتخرج دفعة ٢٠٠٨ واتخرجت دفعة ٢٠١١.

وأشار خالد عليش أنه يُطلق لقب أبو الرجولة على أبوه، وكوميديان زمانه على ربيع، وهناك أيضا من هذا الجيل بيضحكنى مصطفى خاطر وأوس أوس ومسرح مصر عمل نقلة جامدة جداً فى الكوميديا، وأطلق لقب أفورة السنين على ميما بينى، وأنا أخد لقب نمبر وان، وأحسن ممثل الفنان أحمد مكى لأنه من الناس الشاطرة جداً وعنده موهبة عظيمة ربنا اعطها له، وهو بيستغلها بشكل جيد، وأحسن ممثلة الفنانة شادية. 

يذاع برنامج "حوار أون لاين" في الساعة ٥:١٠ قبل الإفطار يوميا بإذاعة الشرق الأوسط ويعاد في الساعة العاشرة صباح اليوم التالي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة