مي عمر وحماتها صبورة السيد
مي عمر وحماتها صبورة السيد


مي عمر عن علاقتها بحماتها : «أمي التانية وفي المشاكل بتقف معايا» | فيديو

محمد أنور

الإثنين، 03 يونيو 2024 - 10:37 م

تحدثت الفنانة مي عمر، عن علاقتها بحماتها صبورة السيد، مشيرة إلى أنها تعتبرها بمثابة والدتها الثانية وليس لها أي علاقة بعلاقتها مع زوجها المخرج محمد سامي.

وقالت مي عمر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر اليوم» من تقديم سارة نخلة عبر قناة «هي»: "أنا معاملتي مع طنط ملهاش علاقة بمحمد هي بالنسة ليا أمي التانية وباخد رأيها في حاجات كتير وبتبقى مهتمة جدا بحاجتي ومن أوائل الناس اللي بتتفرج على أي حاجة قبل أي حد، وهي مش كده معايا بس هي أم لناس كتيرة بتعرف تحتوينا، ولو في حتى عندي مشكلة لو رحتلها بتقف معايا أنا".

وأضافت : "أنا أخدت منها حاجات كتير منها إني مش بحب اشتكي لو حصل أي حاجة في البيت، الصفات المشتركة بينا إننا كتومين مش بنحكي أي حاجة لأي حد لو في مشاكل نحكيها للناس القريبة اللي بتحبك بجد ملهاش مصالح أخرى، أن أفكر كويس أوي قبل أي قرار متكونش قراراتي متسرعة".

يذكر أن اَخر أعمال الفنانة مي عمر، مسلسل «نعمة الأفوكاتو» الذي عرض في رمضان الماضي، وشاركها البطولة، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبوريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة