أحمد رزق
أحمد رزق


أحمد رزق: حلقت شعرى «زيرو» مرتين بسبب أربعة مشاهد فى مسلسل «القاهرة كابول»

أخبار اليوم

الجمعة، 23 أبريل 2021 - 10:22 م

أكد الفنان أحمد رزق أنه محظوظ هذا العام بالظهور كضيف شرف فى مسلسل «القاهرة كابول» خلال أول حلقتين فقط  وقال: «القاهرة كابول» أحد المسلسلات والمحطات المهمة فى تاريخ الدراما المصرية بأكملها.
واضاف أحمد رزق: عندما عرض على المخرج حسام  على المشاركة والظهور كضيف شرف خلال أول حلقتين من العمل مع طارق لطفى وخالد الصاوى وفتحى عبدالوهاب، لم أتردد لحظة واحدة فى الموافقة ورغم صغر حجم الدور إلا أنه كان دورا متكامل الأركان، وقد صورت دورى فى 4 أيام فقط، خلال عامين، منها يومان فى 2020 ويومان فى 2021، وبالتالى اضطررت لحلق شعرى «زيرو» مرتين.. وقال رزق: قدمت شخصية «خالد» وهو واحد من الاطفال الاربعة الذين اقسموا «قسم البطانية»، كل شخص فيهم حلم حلما وفرقتهم الأيام، كل يسعى وراء حلمه، إلى أن يلتقوا معا مجددا، بآراء وأفكار وشخصيات مختلفة تماما، وفى النهاية يقتل على يد أحد اصدقائه الأربعة، الذى ينتمى إلى الجماعات الإرهابية.
ويصف رزق: إن مشهد قتله فى المسلسل قائلا: اغتيال المخرج خالد هو بمثابة اغتيال للخير والطيبة والفن، والجماعات الإرهابية بيخافوا من الفن، لأنه بيكشفهم على حقيقتهم وانا اعتبر شخصية المخرج خالد من أقرب الشخصيات الى قلبي.. وعندما بدأت الاستعداد للدور رسمت الشخصية فى خيالى ونفذتها أثناء التصوير  وابرزها حلق شعر راسى «زيرو»، فقد تخيلت الشخصية بهذا الشكل ده، شخص مش من النوع اللى يقوم كل يوم يسرح شعره، وأعرف ناس كتير بيبقى إخلاصهم وولاؤهم للفن ومش عاوزين حاجة تشغلهم، عاوز يقوم من النوم ياخد دش وينزل، مشغولياته أهم من التفاصيل الصغيرة دي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة