محمد عواد
محمد عواد


محمد عواد يشتكي كارتيرون ويطلب الرحيل رسميا

محمد عادل سالم

السبت، 24 أبريل 2021 - 12:20 م

عبر محمد عواد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن غضبه واستيائه من معاملة المدير الفني للزمالك كارتيرون له وعقد جلسة مع أعضاء اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، وطلب الرحيل رسميا عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واشتكى محمد عواد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لإدارة النادي، ويرى أنه ظلمه، وبالتالي استقر علي الرحيل رسميا عن القلعة البيضاء ولكن إدارة النادي أكدت أنها تقدر غضبه بسبب عدم مشاركته، ولكن عليه احترام قرارات المدير الفني، وأنهم لم ولن يتدخلوا في الأمور الفنية، ولكن سيتحدثوا مع كارتيرون عن أسباب استبعاده المستمر، وعليه التركيز في التدريبات، إلا أن اللاعب يتمسك بالرحيل عن الأبيض.
 

وفي سياق متصل أكد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، أن محمد عواد حارس الزمالك تلقى عرضاً من السعودية ولكن تم رفضه.

وقال إبراهيم عبد الله في تصريحات له:" محمد عواد حارس محترم ، واجه حظ سيئ في أول مبارياته مع الزمالك ، متأثر سلبياً من عدم المشاركة مع الفريق".


وتابع عضو لجنة الزمالك :"محمد عواد لديه عروض من السعودية وتحدث معى عنها في السنغال وقولتله ركز مع الزمالك وهتاخد الفرصة".

الزمالك: محمد عواد تلقى عرضا من السعودية وتم رفضه

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة