اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية
اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية


 تحرير 300 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية لـ«كورونا» بالمحافظات

محمود كساب

السبت، 24 أبريل 2021 - 03:55 م

أكد  اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، إن كافة المحافظات تقوم بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.

وكشف شعراوى، عن قيام المحليات فى المحافظات بتحرير نحو 300 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية بالمحافظات منذ بداية تطبيق غرامة مخالفة الإجراءات الاحترازية وحتى الآن، لافتا إلى أنه تم إدراج جهود تطبيق الإجراءات الاحترازية ضمن تقييم قيادات المحليات.

 

 

 

كان قد اكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية إن وضع كورونا في محافظة سوهاج ليس بذلك التهويل الذي يتم على مواقع التواصل الاجتماعي .

واضاف وزير التنمية المحلية في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم إنه يقوم بالتواصل اليومي مع محافظ سوهاج لمتابعة كافة التطورات وموقف كورونا في المحافظة

واشار وزير التنمية المحلية إنه طالب من محافظ سوهاج بان يطلب من وزير الصحة د.هالة زايد بزيادة إعداد الأطباء في المستشفيات.

وأكد شعراوي إن المواطن عليه دورا كبيرا في بانتشار كورونا وذلك لعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية المطلوبة لمنع انتشار الوباء.

وأشار وزير التنمية المحلية إن الحكومة ناشدت المواطنين وأكدت عليهم بان مع حلول شهر رمضان سترتفع إعداد الإصابات مؤكدا إن كافة الوحدات المحلية تتابع بشكل يومي الالتزام المحال بمواعيد الغلق والفتح ومنع تقديم الشيش .

ونفى وزير التنمية المحلية عن دارسة تطبيق حظر التجوال في محافظة سوهاج أو منع التنقلات بين المحافظات لمنع انتشار فيروس كورونا .

وتعليقا على طلب نقيب أطباء سوهاج بتطبيق حظر التجوال داخل المحافظة أكد شعراوي إنه تم التواصل مع نقيب الأطباء بسوهاج وشرح الأحداث وعرضها على ارض الواقع.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة