صبرى فواز ودينا الشربينى فى مسلسل « قصر النيل»
صبرى فواز ودينا الشربينى فى مسلسل « قصر النيل»


في أحداث دراما رمضان | إطلاق نار على عبد الجليل.. والشربيني ترفض تسليم نفسها

الأخبار

الأحد، 25 أبريل 2021 - 08:49 م

تتضمن السطور التالية بعضًا من أحداث الحلقتين الـ١٤ والـ١٥ من مسلسلات رمضان.

 

قصر النيل

يحاول المستشار خالد رئيس النيابة "أحمد مجدى" إقناع كاميليا "دينا الشربينى" بضرورة تسليم نفسها للشرطة كخطوة أولى فى سبيل إثبات براءتها من جريمة قتل زوجها فى حين تصر كاميليا على عدم تسليم نفسها حتى لا تحاسب على جريمة لم ترتكبها وأنها لم تقتل زوجها وتستطيع الهروب منه مرة أخرى.. تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج خالد مرعى.

 

ولاد ناس

يعقد يحيى "أحمد وفيق" سلسلة من اللقاءات والاجتماعات مع أسر التلاميذ ضحايا أتوبيس المدرسة للاتفاق على المطالبة بتعويض مادى كبير من خلال دعوى قضائية حتى يعاقبوا إدارة المدرسة على إهمالها وفسادها.. تأليف واخراج هانى كمال.

 

لحم غزال

يفيق صبحي "عمرو عبد الجليل" من الغيبوبة التى أصابته ويؤكد التقرير الطبى أن السبب الحقيقى لاصابته بالغيبوبة وسقوطه مغشيا عليه هو تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات.. على جانب آخر تحاول غادة عبدالرازق تجنيد شوقى "ياسر الطوبجى" للعمل فى تجارة المخدرات وهو ما يرفضه، كما يذهب على "شريف سلامة" إلى السوق للانتقام من قتلة والده.. وبعد جلوسه على المقهى يدخل العديد من الرجال التابعين له حاملين الاسلحة ويقومون باطلاق النيران على صبحى وهو ما يشفى غليل على مأمون.. تأليف إياد ابراهيم واخراج محمد اسامة.

 

خلى بالك من زيزى

تحدث مواجهة شديدة بين هشام "على قاسم" وزيزى "أمينة خليل" بعد تركها للمنزل حيث يحكي لها اسباب خيانته لها ولماذا قرر الانفصال عنها، وانه كان يتحمل غضبها وطباعها السيئة لسنوات.. كما تشهد الحلقة أغنية رومانسية بعنوان "كام مرة باخد لقربك خطاوى".. كما يبارك المحامى "محمد ممدوح" لزيزى ويخبرها أن هشام قرر طلاقها ودفع المؤخر حتى ينهى الأمر وهو ما يحزن زيزى بدلا من ان يفرحها.. تأليف ورشة كتابة تحت إشراف مريم نعوم واخراج كريم الشناوى.

 

فارس بلا جواز

تحضر إلى الفندق "مى سليم" ويسعى المحامى غلاب "طارق عبد العزيز" إلى تزويجها من فارس "مصطفى قمر" الذى يعجب بها دون أن يعرف أى معلومات عنها ويبدأ فى التقرب منها ويطلبها للزواج فى الوقت الذى تبدأ فريدة "راندا عبد السلام" فى محاولات إبعادها عن فارس وتفشل محاولاتها وقبل عقد القران يكتشف فارس مفاجأة تمنعه من الزواج من هذه الفتاة فى الوقت الحالى.. تأليف فداء الشندويلى اخراج معتز حسام.

 

ملوك الجدعنة

يحاول سفينة "مصطفى شعبان وسرية "عمرو سعد" تصوير خيانة مجدى "أحمد صفوت" لزاهى العتال "عمرو عبد الجليل" ولقائه مع زوجته للضغط عليه وتهديده للعمل لصالحهم فى الوقت الذى يتم القبض على زاهى العتال بسبب تهريبه لابنه بينما يدب خلاف بين سرية وخطيبته فاتن "ياسمين رئيس" بسبب بسنت "فرح يوسف".. تأليف عبير سليمان إخراج احمد خالد موسى.

 

وفاء عامر وعمرو عبدالجليل فى "لحم غزال"

أحسن أب

تعلم كارلا "هاجر أحمد" بحقيقة مختار اللول "على ربيع" لكنه يخبرها بأنه تغير ولن يعود للسرقة مرة أخرى بينما يبلغ مختار الشرطة عن الكوتش "أحمد فتحى" رغم معرفة حقيقة مختار والطفل زيكا تقرر ادارة المسابقة اعطاء الجائزة لهما.. المسلسل تأليف أحمد محيى إخراج معتز التونى.

 

يونس والحوت

يواصل الجد الراوى "أشرف عبد الغفور" القصة بعد أن تؤمن العجوز نيهار بسيدنا يونس وتنتشر معجزاته فى البلاد حتى تصل إلى الأميرة جولدة زوجة الملك سنحاريب وتطلب سيدنا يونس ليشفيها من مرضها وبالفعل يدعو لها الله فتشفى فتقرر الأميرة أن تبحث عن حقيقة دين يونس وتؤمن به.. تأليف فداء الشندويلى إخراج دعاء صلاح.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة