نقيب الأطباء ببورسعيد
نقيب الأطباء ببورسعيد


نقيب الأطباء ببورسعيد يناشد بلقاح كورونا واتخاذ الإجراءات الاحترازية | فيديو

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 - 01:55 ص

كتب السيد رزق

د.مصطفى السعيد نقيب الأطباء ببورسعيد يخرج عن صمته ويبث رسالة بالفيديو لأهالي المحافظة.. مناشدًا الأطباء والأطقم الطبية بسرعة الانتهاء من التطعيم وكذا المواطنين حفاظا عليهم. 


أكد على أهمية الإسراع في تلقي التطعيمات واللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد للفريق الطبي ببورسعيد بعد فقد ٣منهم مؤخرًا وكذا كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، وكذلك الإسراع في التطعيم والإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد لكافة المواطنين ومنع التكدسات والازدحام الشديد وزيادة الوعي بالمرحلة الراهنة. 

اقرأ ايضا|حملة ليلية مكبرة لإزالة الإشغالات بحى ثالث «الإسماعيلية»


أضاف أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بقيادة اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد تقوم بالتنسيق بين كافة الجهات التنفيذية بالمحافظة والدفع بحملات التطهير المتواصلة فى كافة المؤسسات العامة والخاصة والمدارس والمنشآت الطبية و الدينية وغيرها، لافتا إلي أن أعمال التطهير تتم بالتوازى حرصا على سلامة المواطن ومنع انتشار العدوى .


وشدد  على الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ومنع التجمعات والتكدس ، واتخاذ كافة التدابير لمنع انتشار العدوى ، مؤكدًا على أن المحافظة تواصل حملات التعقيم والتطهير بكافة المناطق والمؤسسات و الميادين ، مؤكدًا تقديم كافة الدعم بما يسهم فى الحفاظ على أبناء المحافظة خلال هذه المرحلة الحرجة،مناشدا المواطنين بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة